شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة انقطاع الكهرباء تضرب قرية “العجميين” بالفيوم

أزمة انقطاع الكهرباء تضرب قرية “العجميين” بالفيوم
عادت أزمة انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى ولفترات طويلة في قرية العجميين بمركز إبشواي ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ الفيوم؛ حيث شهدت مناطق قرية العجميين انقطاع للتيار استمر لفترات طويلة على تلك المناطق.

عادت أزمة انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى، ولفترات طويلة، في قرية العجميين بمركز إبشواي ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ الفيوم؛ حيث شهدت العديد من مناطق قرية العجميين، انقطاعًا للتيار استمر لفترات طويلة على تلك المناطق.

وسادت حالة من الغضب بين الأهالي؛ بسبب طول فترة انقطاع التيار، مطالبين المسؤولين والحكومة بضرورة إيجاد حل لهذه الأزمة، مؤكدين أن انقطاع التيار يتسبب في قطع المياه عن المنازل.

قال حسين خالد، صاحب محل بيع الألبان: “خسرت الصيف الماضي مبالغ كثيرة لدرجة أنني اقترضت من الأصدقاء، حتى أجلب بضاعة جديدة واستمر في عملي، وكل هذه الخسارة؛ لاستمرار انقطاع التيار الكهربائي، مما تسبب في تلف منتجات الألبان، ومنذ ثلاثة أيام بدأ انقطاع التيار الكهربائي من جديد، لمدة ست ساعات يوميًا وإذا استمر هذا الوضع سأخسر كل رأس مالي؛ بسبب تلف بضاعتي”.

وأضاف مصطفى شعبان، موظف، “بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي أصبحت المولدات الصيني من الأشياء الضرورية داخل المنازل، بسبب استمرار انقطاع التيار، مطالبا الحكومة والمسئولين بإيجاد حل لهذه الأزمة”.

ويؤكد محمود الصعيدي، صاحب مخبز آلي، أنه توقف العمل في المخبز عدة ساعات مساء أمس وأول أمس؛ بسبب انقطاع الكهرباء، مما تسبب في تلف بعض كميات من “العجين” وثأثير حركة البيع للمواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023