شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محلب يحظر الدفع الرباعي بسيناء.. ونشطاء: لما تقدر على “التوك توك” أولا

محلب يحظر الدفع الرباعي بسيناء.. ونشطاء: لما تقدر على “التوك توك” أولا
أثار قرار حظر سير مركبات الدفع الرباعى أياً كان نوعها فى الأماكن التى تحددها هيئة عمليات القوات المسلحة بمحافظتى شمال وجنوب سيناء، والذي أصدره إبراهيم محلب رئيس الوزراء...

أثار قرار حظر سير مركبات الدفع الرباعي أياً كان نوعها في الأماكن التي تحددها هيئة عمليات القوات المسلحة بمحافظتى شمال وجنوب سيناء، والذي أصدره إبراهيم محلب رئيس الوزراء، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف رواد “فيس بوك” قرار حكومة محلب بـ”العاجز” معتبرين أنه يكشف تضاؤل قدرات الحكومة وفشلها في حل المشكلات الأساسية التي يعاني منها المواطن المصري.

من جانبه، قال محمد أبو السعود معلقًا على القرار: “يا سيادة رئيس الوزراء “انتم مش عارفين تحظروا التوك توك هتعرفوا تحظروا عربات الدفع الرباعي”.

في ما سخر شريف شوقي من قرار حكومة محلب عبر تعليق على “فيس بوك”: “طيب ممكن لو سمحت تصدر قرار بحظر التكاتك، والكارو، والموتوسيكلات في الشوارع المصرية لأن ضحاياها أكثر من ضحايا الجيش أضعاف مضاعفة ولا متقدرش”.

بينما علق حمدي حمدي على القرار بقوله: “ماحدش هيلتزم بالقرار لأن الدفع الرباعي أهالي سيناء معتمدين عليه في أكل عيشهم ومحدش يزايد على أهل سيناء لأنهم أكتر وطنية من ناس كتير بتدعي الوطنية كفاية أربعين عام وسيناء منسية ولا يوجد بها خدمات”.

أما هيثم السعدني فقال: “حجة البليد.. أصل احنا لما نمنع عربيات الدفع الرباعي هنعرف نقضي ع الإرهاب.. جاتكم خيبة تاخدكم حكومة فاشلة”.

وفي نفس السياق قال نصر العشماوي عبر صفحته على “فيس بوك”: “هو محلب مفكر إن الإرهابيين بيروحوا بالعربيات دي السوق، ولا إيه هؤلاء يباغتوك فجأة مش بيتفسحوا بيها عشان تلغيها”، واصفًا الحكومة بـ”العاجزة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023