شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح للعسكري: كن محايدًا اثناء الانتخابات

أبو الفتوح للعسكري: كن محايدًا اثناء الانتخابات
طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المجلس العسكري بأن يبقى محايدًا أثناء الانتخابات الرئاسية...

طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المجلس العسكري بأن يبقى محايدًا أثناء الانتخابات الرئاسية وألا يزج الجيش المصري في مستنقع السياسة، مناشدًا الشعب بالتحرك لدعم من يرونه يستحق المنصب الرئاسي عن طريق عمل التوكيلات بالشهر العقاري. 

وأضاف أبو الفتوح خلال مؤتمر جماهيري له بحلوان: إن السلطه القضائية تم الاعتداء على استقلالها في قضية التمويل الأجنبي الأخيرة مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة لضمان استقلال القضاء.
ونوه أبو الفتوح إلى أن المصانع الحربية تم إنشاؤها في الأساس لتلبية حاجة الجيوش العربية جميع من السلاح لكن تم إلغائها بعد اتفاقية السلام، مشددًا على ضرورة التطور واتخاذ خطوات سريعة لبدء التسليح  وعدم الاعتماد على دول أخرى. 
وأشار أبو الفتوح إلى أن برنامجه الانتخابي يضم العديد من الإجراءات التي ستقوم بتوفير دعم اقتصادي للبلد مثل ضبط تعيين مستشاري الدولة وعمل مشروعات تنموية زراعية وصناعية بالإضافة إلى الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية والتعليم المجاني المطور الذي يعتبر من أولويات برنامجه.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020