شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الري: المساحة انتهت من أعمال نزع الملكية للشريط الحدودي بشمال سيناء

الري: المساحة انتهت من أعمال نزع الملكية للشريط الحدودي بشمال سيناء
أكد الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري بحكومة محلب، أن الهيئة المصرية العامة للمساحة انتهت من أعمال نزع الملكية لمشروع الشريط الحدودى العازل -المرحلة الثالثة- بشمال سيناء، وأعمال نزع ملكية لصالح مشروع الضبعة.

أكد الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري بحكومة محلب، أن الهيئة المصرية العامة للمساحة انتهت من أعمال نزع الملكية لمشروع الشريط الحدودى العازل -المرحلة الثالثة- بشمال سيناء، وأعمال نزع الملكية لصالح مشروع الضبعة، وأيضًا أعمال نزع الملكية لصالح المشروع القومي (شبكة الطرق القومية) بنسبة 90% في نطاق الشرقية والقليوبية.

وأضاف مغازي، في تصريحات صحفية، أن مهندسي وفنيي الهيئة نجحوا في تنفيذ أعمال الرفع المساحي للمنطقة الحدودية بمنطقة رفح المصرية، بإقامة منطقة عازلة للقضاء على ظاهرة الأنفاق بين غزة ورفح المصرية.

وأشارمغازي، إلى أن أعمال الرفع التي تقوم بها الهيئة تساعد في إثبات الملكية، وتقدير قيمة التعويضات التي يتم صرفها للمضارين من القرار الجمهوري الصادر بإقامة منطقة عازلة على الشريط الحدودي بشمال سيناء بطول كيلو متر؛ لمنع تهريب الأسلحة ودخول الإرهابيين عبر الأنفاق إلى دروب سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023