شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد هجوم “هيكل” على السعودية.. مغردون ينصحونه: حاول تموت بهدوء

بعد هجوم “هيكل” على السعودية.. مغردون ينصحونه: حاول تموت بهدوء
أطلق نشطاء سعوديون، هاشتاج "هيكل يهاجم السعودية" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ ردًا على حوار الكاتب والمحلل السياسي المصري محمد حسنين هيكل، المقرب من النظام المصري والذي هاجم فيه المملكة العربية السعودية.

أطلق نشطاء سعوديون، هاشتاج “هيكل يهاجم السعودية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ ردًا على حوار الكاتب والمحلل السياسي المصري محمد حسنين هيكل، المقرب من النظام المصري والذي هاجم فيه المملكة العربية السعودية، لجريدة السفير اللبنانية.

نشر العديد من الكتاب والصحفيين والسياسيين عدة تغريدات تعليقًا على الحوار:

– الباحثة والناشطة السياسية الأردنية الدكتورة فاطمة الوحش: “هيكل جعل من نفسه “طلال مداح” للسيسي، هو مصاب بالزهايمر، وتنصحه: “حاول تموت بهدوء”.

– الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني ياسر الزعاترة: “الحوار كان مديح فائض لإيران ونصر الله وهجوم على الخليج، هذا هو عقل نظام السيسي”.

– الناشط السعودي الدكتور عوض القرني: “ثعلب ناصري هرم من أيام فتنة سيده الهالك وهو يهلوس ويحلم بزوال السعودية.. مت بغيظك كما مات سيدك”.

أجرى “هيكل” حوارًا مع رئيس تحرير جريدة السفير اللبنانية طلال سلمان، وهاجم في حواره السعودية، وقال إن نظامها غير قابل للبقاء، كما انتقد الملك سلمان بن عبدالعزيز بقوله: إنه “ليس حاضرًا بما يكفي”، وبينما هاجم هيكل السعودية ودول الخليج، واصفًا إياهًا بأنها “دول متخلفة”، فقد امتدح إيران وحزب الله، وقال إن حزب الله يدافع عن نفسه في سوريا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023