شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة لأهالي الأقصر والأسوان لإصلاح الطريق الصحراوي الغربي

حملة لأهالي الأقصر والأسوان لإصلاح الطريق الصحراوي الغربي
دشن عدد من أهالي محافظتي أسوان والأقصر حملة للمساهمة في إصلاح الطريق الصحراوي الغربي في "أسوان" في أسرع وقت، إذ وصفوه بـ"طريق الموت"، في ظل توالي الحوادث وإزهاق الأرواح

دشن عدد من أهالي محافظتي أسوان والأقصر حملة  للمساهمة في إصلاح الطريق الصحراوي الغربي في “أسوان” في أسرع وقت، إذ وصفوه بـ”طريق الموت”، في ظل توالي الحوادث وإزهاق الأرواح.

وأشار الأهالي إلى أن ذلك الطريق يتسبب في كثير من حوادث الطرق، والتي كان آخرها حادثة أودت بحياة أب وابنه، بينما قد أصيبت زوجته وابنته.

وبحسب تصريحات الأهالي لشبكة “رصد”، يعتبر طريق الصحراوي الغربي واحدًا من أكثر طرق مصر خطورة، إذ قال أحد المهندسين إن الأخطاء الهندسية الموجودة في الطريق تعدّ بمثابة القتل العمد، وهو ما دفع الأهالي للمطالبة بضرورة رصف الطريق وعمل طريق مزدوج حفاظا على الأرواح.

في سياق متصل، طالب المواطنون بضرورة محاسبة المسؤولين من أكبر فرد لأصغرهم، بينما قال مواطن ويدعى “أحمد جمال” موجها النداء إلى محافظ أسوان: “كفى محافظ أسوان.. نسألك الرحيل”.

وقد تساءل آخرون عن صاحب المسؤولية عن الطريق: هل هيئة الطرق والكباري أم المحافظة أم رئيس الدولة؟ كما تساءلوا عن المستفيد من الإهمال في الطريق، إذ طالبوا بسرعة إيقاف نزيف الأسفلت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023