شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمير علي بن حسين: يجب على بلاتر ترك منصبه

الأمير علي بن حسين: يجب على بلاتر ترك منصبه
أكد الأمير علي بن حسين، رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني سابقًا، أنه يجب على بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عدم التدخل في إصلاحات الفيفا في الوقت الحالي ويترك منصبه في أقرب وقت ممكن.

أكد الأمير علي بن حسين، رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني لكرة القدم سابقًا، أنه يجب على “بلاتر” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عدم التدخل في إصلاحات الفيفا في الوقت الحالي وأن يترك منصبه في أقرب وقت ممكن.

وقال الأمير الأردني -في تصريحات صحفية له اليوم- إنه بالفعل يجب إصلاح كثير من الأمور في الاتحاد الدولي لكرة الفدم “الفيفا” بسبب كم الفساد والفضائح التي ظهرت في الأسابيع الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الإصلاحات يجب أن تكون صادرة من الرئيس الجديد وليس من جوزيف بلاتر حتى تكون أكثر مصداقية وشفافية.

جدير بالذكر، أن الأمير علي بن حسين قد انسحب في انتخابات الفيفا الماضية أمام السويسري جوزيف بلاتر في المرحلة الثانية بعد حصوله على 73 صوتًا فقط مقابل 133 لصالح بلاتر في المرحلة الأولى.

وأعلن “جوزيف بلاتر” استقالته رسميًا من منصبه كرئيس لاتحاد كرة القدم، مع بقائه في منصبه حتى انتخاب رئيس جديد؛ وذلك إثر تداعيات فضيحة الرشوة التي طالت أقرب الشخصيات الرياضية التي عملت معه منذ توليه رئاسة الفيفا عام 1998.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023