شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء: ضحايا غرق مركب الوراق

بالأسماء: ضحايا غرق مركب الوراق
تنشر شبكة "رصد" أسماء بعض ضحايا غرق مركب الوراق، الذي أسفر عن مقتل 22 شخصًا، وإصابة 5 أشخاص؛ إثر حادث تصادمه بصندل يحمل بضائع في الوراق.

تنشر شبكة “رصد” أسماء بعض ضحايا غرق مركب الوراق، الذي أسفر عن مقتل 22 شخصًا، وإصابة 5 أشخاص؛ إثر حادث تصادمه بصندل يحمل بضائع في الوراق.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: محمد تامر أحمد 4 أعوام، إياد سعيد زينهم 23 عامًا، أحمد كمال كامل 11 عامًا، عبير حسن عبدالمجيد 34 عامًا، فاطمة محمود حسن 4 أعوام، محمد مصطفى عبدالسميع 3 أعوام، فاطمة محمود حسن 4 أعوام، عبير سمير حسن 16 عامًا، عبير عبدالحميد محمد 34 عامًا، منة مصطفى حلمي سعد، عامين، إيمان سعيد زينهم 23 عامًا، منار عبدالسميع عبدالسميع 23 عامًا، رحمة كمال كامل 11 عامًا، محمد تامر محمد عام ونصف العام.

يذكر أن الحادث وقع، مساء أمس، في عرض النهر بمنطقة جزيرة الورّاق، بعد اصطدام صندل تابع لإحدى الشركات بالقارب، أثناء سيره وعلى متنه ما لا يقل عن 25 شخصًا، ما أدى إلى غرق القارب في قاع النهر، ومصرع نحو 22 شخصًا، وإصابة 5 آخرين.

وتزدحم مثل هذه المراكب بشكل يفوق طاقتها الاستيعابية في مواسم الأعياد بمصر. كما أن معظم مراكب الرحلات النيلية قديمة ومتهالكة، ولا تتوفر فيها معايير السلامة أو وسائل الإنقاذ اللازمة في مثل هذه الحوادث.

وفي ديسمبر الماضي، لقي 15 شخصًا حتفهم في غرق مركب صيد بمنطقة جبل الزيت المطلة على البحر الأحمر (350 كلم جنوبي القاهرة) وميناء الطور بخليج السويس في جنوب سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023