شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي ضحايا مركب الوراق يطردون “لبيب” ويعتدون على الصحفيين

أهالي ضحايا مركب الوراق يطردون “لبيب” ويعتدون على الصحفيين
قام أهالي ضحايا مركب الوراق، بطرد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، من المنطقة، ظهر اليوم الخميس؛ بعد محاولته معاينة موقع الحادث، الذي أسفر عن مقتل ما يقرب من 15 شخصًا بعد غرق مركب نيلي، مساء أمس.

قام أهالي ضحايا مركب الوراق بطرد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، من المنطقة، ظهر اليوم الخميس، بعد محاولته معاينة موقع الحادث، الذي أسفر عن مقتل ما يقرب من 15 شخصًا بعد غرق مركب نيلي، مساء أمس.

واشتعل غضب الأهالي بسبب تقصير المسؤولين في إنقاذ ذويهم وانتشال جثث الضحايا، متهمين الحكومة بإهمال المراكب المنتشرة على ضفاف النيل دون ترخيص أو رقابة أو محاسبة.

وكان الأهالي قد قاموا بقطع الطريق بمنطقة الوراق؛ احتجاجًا على الحادث، كما منعوا وسائل الإعلام من التغطية، متهمين إياها بتضليل الرأي العام.

وغادر الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، مستشفى إمبابة، مساء أمس، أثناء تفقده المصابين، من باب جانبي، بعد مهاجمة أهالي الضحايا له.

يذكر أن أحد الصنادل النيلية قد اصطدم بمركب كان يستقله ما يقرب من 25 شخصًا عند منطقة الوراق بالجيزة، مساء أمس الأربعاء، ما أسفر عن تحطم المركب، ووفاة ما يقرب من 15 شخصًا بحسب الرواية الرسمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023