شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يوافق على بيع “تريزيجيه” لـ”إندرلخت” البلجيكي

الأهلي يوافق على بيع “تريزيجيه” لـ”إندرلخت” البلجيكي
أرسل مسئولو النادي الأهلي خطابًا رسميًا لنادي أندرلخت البلجيكي، يؤكدون خلاله الموافقة على بيع محمود حسن تريزيجية لاعب وسط الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الجارية.

أرسل مسئولو النادي الأهلي خطابًا رسميًا لنادي أندرلخت البلجيكي، يؤكدون خلاله الموافقة على بيع محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وذكر موقع “كورابيا” – اليوم – أن الأهلي أكد خلال خطابه على موافقته على بيع تريزيجيه مقابل 3 مليون دولار، بشرط أن يتم تسديد المبلغ خلال موسم واحد فقط.

وأشترط الأهلي خلال خطابه على أن يتم تسديد المبلغ المذكور، ورفض أن يكون في العقد بند يعطي الحق للقلعة الحمراء للحصول على نسبة من بيع اللاعب لأي نادي آخر.

وكان هيرمان فان هوليسبك، مدير نادى أندرلخت البلجيكى قد طلب الجلوس مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، لإقناعه بالموافقة على احتراف محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق الأحمر.

 وتقدم النادى البلجيكى بعرض رسمى منذ ما يُقارب من شهر كامل للحصول على جهود تريزيجيه مقابل 700 ألف يورو، قبل أن يرفع عرضه المالى إلى مليون ونصف المليون يورو، وذلك فى محاولة اخيرة لإقناع الأهلى بالموافقة على احترافه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023