شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتصالات مع حسن شحاتة لقيادة الزمالك الموسم المقبل

اتصالات مع حسن شحاتة لقيادة الزمالك الموسم المقبل
تلقي حسن شحاتة المدير الفني لنادي المقاولون العرب، اتصالات هاتفية من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، لإبلاغه بأنه سيكون المرشح الأول لقيادة القلعة البيضاء، خلال الموسم المقبل، بشرط عدم توقيع البرتغالي جوسفالدو فيريرا

تلقي حسن شحاتة المدير الفني لنادي المقاولون العرب، اتصالات هاتفية من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، لإبلاغه بأنه سيكون المرشح الأول لقيادة القلعة البيضاء، خلال الموسم المقبل، بشرط عدم توقيع البرتغالي جوسفالدو فيريرا علي عقود التجديد رسميًا خلال الأيام المقبلة.

وذكر موقع يوروسبورت أن مرتضي منصور رئيس الزمالك قد أكد  رغبة ناديه في الإبقاء علي فيريرا والتوقيع معه لموسمين قادمين، علي الرغم من وجود أكثر من نادٍ خليجي يسعي لاستقطاب المدرب البرتغالي.

وأكد الموقع أن شحاتة تلقي اتصالات رسمية من أعضاء بمجلس الزمالك لجس نبضه في تولي مهمة تدريب الفريق والعودة مرة أخري، لكن “المعلم” طلب تأجيل الأمر لنهاية الموسم، وكذلك الحديث مع إدارة المقاولون العرب حول الخطوة المقبلة له.

وكانت حالة غضب شديدة قد انتابت أعضاء الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدفين نظيفين في قمة الكرة المصرية، وهو ما تسبب في استياء عارم داخل أروقة البيت الأبيض.

يذكر أن مرتضي منصور قد سبق أن صرح بأن مدرب الزمالك القادم سيكون مصريا ومن أبناء النادي ويبدأ اسمه بـحرف الـ”ح”، حيث تم استبعاد أحمد حسام “ميدو” الذي تولي قيادة الدراويش، كما أن حلمي طولان مدرب سموحة السابق مستبعد تمامًا من حسابات الإدارة الحالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023