شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اقتحام الأقصى وتفجير العريش وتنسيق الجامعات.. أبرز عناوين الصحف

اقتحام الأقصى وتفجير العريش وتنسيق الجامعات.. أبرز عناوين الصحف
تنوعت عناوين الأخبار التي تصدرت الصحافة المصرية اليوم؛ حيث تصدرت أخبار التفجير الذي قام به مجهولون ضد أتوبيس ناقل لعدد من أفراد الداخلية بالعريش، معظم عناوين الصحف.

تنوعت عناوين الأخبار التي تصدرت الصحافة المصرية اليوم؛ حيث تصدرت أخبار التفجير الذي قام به مجهولون ضد أتوبيس ناقل لعدد من أفراد الداخلية بالعريش معظم عناوين الصحف، بالإضافة إلى أخبار اقتحام مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين لباحات المسجد الأقصى اليوم.

واهتمت الصحافة المصرية بمتابعة تداعيات حادث غرق مركب الوراق، وقرارات الحكومة بهذا الصدد، بالإضافة إلى استمرارها في متابعة اخبار تنسيق الجامعات.

دوي انفجارات بالشيخ زويد

قال شهود عيان من مناطق الشيخ زويد، إنهم سمعوا سلسلة انفجارات بالتزامن مع انطلاق عمليات أمنية موسعة بالقرى والأحياء جنوب وشرق المدينة.

توقف المترو

توقفت، اليوم، حركة قطارات الخط الثانى لمترو الأنفاق، باتجاه “الجيزة- شبرا الخيمة”، وقال شهود عيان: إن سبب التوقف تعطل أحد القطارات على الخط، فيما شهدت المحطات حالة من الزحام نظرًا لتوقف حركة التقاطر.

إيقاف الملاحة ليلًا بعد حادث الوراق

وافقت حكومة محلب، على عدد من القرارات المهمة؛ لتحقيق الانضباط في منظومة النقل النهرى، بعد حادث غرق مركب الوراق، والتي تشمل إيقاف حركة الملاحة بالقاهرة الكبرى للصنادل النهرية، من غروب الشمس لشروقها، حتى نهاية سبتمبر المقبل وإيقاف التراخيص الجديدة للمراسي والوحدات النيلية المتحرك ومنع المكبرات الصوتية من مراكب النزهة ونقل الركاب ومراجعة التشريعات الخاصة بمنظومة النقل النهري، وتغليظ العقوبات على المخالفين.

تفجير أتوبيس بالعريش

قال مصدر طبى بشمال سيناء، إن إجمالى المجندين المصابين من قوات الشرطة الذين تم نقلهم من موقع استهداف أتوبيس بعبوة ناسفة بالعريش بلغ 18 مجندًا.

وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، أن قوات من الشرطة انتشرت في شوارع العريش وتنفذ حملات تمشيط وملاحقات أمنية، بحثًا عن منفذي عملية استهداف أتوبيس نقل أفراد شرطة بعبوة ناسفة، صباح اليوم، على طريق العريش الساحلي بمنطقة الخلفاء الراشدين.

التنسيق 

بدأ منذ قليل، توافد طلاب المرحلة الأولى للتنسيق على معامل الحاسب الآلي بكليات الهندسة والزراعة والحاسبات بجامعة القاهرة في ثاني أيام فتح الباب أمام الطلاب؛ لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

اقتحام الأقصى

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باحة المسجد الأقصى، صباح اليوم، واشتبكت مع عدد من الفلسطينيين، بحسب ما أذاعت قناة العربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023