شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبوات ناسفة.. واعظات الأوقاف.. فحص تظلمات الثانوية.. أبرز العناوين

عبوات ناسفة.. واعظات الأوقاف.. فحص تظلمات الثانوية.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار تفكيك عبوات ناسفة في سيناء، وهدم الاحتلال الإسرائيلي منازل الفلسطينين في القدس، عناوين الصحف المحلية والعالمية.

تصدرت أخبار تفكيك عبوات ناسفة في سيناء، وهدم الاحتلال الإسرائيلي منازل الفلسطينين في القدس، عناوين الصحف المحلية والعالمية.

عبوات ناسفة

تمكنت قوات الجيش، اليوم الثلاثاء، من تفكيك 8 عبوات ناسفة زرعها مجهولون على جانب الطريق الدولي «العريش- رفح»، وطريق «الشيخ زويد- الجورة».


كانت أجهزة الكشف عن المفرقعات، وأثناء قيامها بتمشيط الطريق الدولي، قد التقطت إشارات عن وجود عبوات ناسفة على جانبي الطريق، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

وظائف شاغرة

بدأت وزارة القوى العاملة والهجرة، تفعيل خدمة ومتابعة كل الوظائف الشاغرة والمعلنة من القوى العاملة أولًا بأول من خلال الموبايل، للباحثين عن عمل في سهولة ويسر، بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.


غرق الشاحنات

نظم عدد من ملاك شاحنات نقل البضائع، وقفة احتجاجية، صباح اليوم الثلاثاء، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازي؛ للمطالبة بصرف مقابل مبلغ التأمين من إحدى شركات الملاحة بعد غرق شاحنتهم أثناء نقل بضائع إلى المملكة العربية السعودية.

حادث مطاي

أصيب 12 شخصًا في حادث مروري بالقرب من مركز مطاي، على الطريق الزراعي؛ إثر انقلاب سيارة ميكروباص.


سيدات الدعاة

أكد الشيخ محمد عبدالرازق عمر، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن الوزارة سوف تجري مقابلات خلال أيام لـ650 سيدة مرشحة للعمل واعظة بالمساجد بأنحاء الجمهورية، لتوعية المواطنين دينيًا وتثقيفهم صحيًا واجتماعيًا والمشاركة في محو الأمية والتقوية التعليمية.

فحص التظلمات

قال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ستبدأ، اليوم الثلاثاء، تصحيح ومراجعة درجات طلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم وذلك بعد تقدم 26 ألفًا و687 طالبًا بتظلمات بواقع 79083 ورقة إجابة.


هجرة غير شرعية

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمحافظة مطروح، أمس الإثنين، بالتنسيق مع القوات المسلحة ومكتب مخابرات حرس حدود بالسلوم، وفرع الأمن العام والأمن الوطني بمطروح، من ضبط 227 متهمًا أثناء محاولهم التسلل إلى ليبيا عبر الدروب الصحراوية بمدينة السلوم.


هجوم البحرين

قتل اليوم، اثنان من الشرطة البحرينية؛ أثناء هجوم مسلح في جزيرة سترة، حسب قناة العربية.

هدم بالقدس

نفذت جرافات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، عملية هدم واسعة شملت غرفتين سكنيتين ومخازن ومحلًا تجاريًا في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك؛ بحجة عدم الترخيص.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023