شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر أقوى من الإرهاب”.. حملة لحزب النور ببني سويف لدعم السيسي

“مصر أقوى من الإرهاب”.. حملة لحزب النور ببني سويف لدعم السيسي
واصل حزب النور ببني سويف، حملته "مصر أقوى من الإرهاب"، بتوزيع منشورات على المواطنين ولصق لافتات على حوائط الطرقات، تتحدث عن مخططات تمر بها البلاد، وضرورة التصدي لها.

واصل حزب النور ببني سويف، حملته “مصر أقوى من الإرهاب” الداعمة لسلطة الانقلاب العسكري؛ حيث قام بتوزيع منشورات على المواطنين بالمحافظة، كما قام بلصق لافتات على حوائط الطرقات، تتحدث عن مخططات تمر بها البلاد، وضرورة التصدي لها.

وقال مسئول حزب النور ببني سويف، في تصريحات صحفية، إن المرحلة التي تمر بها البلاد تحتاج إلى تكاتف أبناء مصر لاجتيازها، مؤكدًا أن حزب النور يبذل جهدًا كبيرًا لتوعية المواطنين.

جاء ذلك وسط استنكار المواطنين من موقف حزب النور، وعدم الترحيب به؛ إذ رفض البعض أخذ المنشورات منهم، فيما قام بعض آخر بتمزيقها، وتقطيع ما تم لصقه على الحوائط.

يقول (ممدوح. ر): “بقينا مش عارفين ليهم ملة، مرة مع دول مرة مع دول كل يوم بشكل، بيطلعوا مع المصالح بس بتوع نفسهم”، وأضاف (سيد. ت) “حزب النور بيعمل أقصى جهده لتوعية المواطنين للتصدي للإرهاب الكبير ببني سويف”.

وأكمل (خالد. ش): “فين الإرهاب ده.. الإرهاب إنهم يقفلوا المساجد وحزب النور يوافق معاهم، الإرهاب هما اللي عملوه، حزب النور عايم مع المصلحة بيشوف نفسهم يقدروا ياخدوا منين ويقفوا معاه”.

جدير بالذكر، أن “حزب النور” هو الحزب الوحيد المحسوب على التيار الإسلامي الذي أيد الانقلاب العسكري على الدكتور محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب في الثالث من يوليو 2013، ولا يزال مستمرًا في دعم الانقلاب من وقتها وحتى اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023