شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حادث سفارة النيجر.. الدعوة السلفية.. تنسيق الأزهر.. أبرز العناوين

حادث سفارة النيجر.. الدعوة السلفية.. تنسيق الأزهر.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار حادث سفارة النيجر، ووفد من الأوقاف بالإسكندرية لاستبعاد دعاة السلفية ودعوات للمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم بحكومة محلب، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

تصدرت أخبار حادث سفارة النيجر، ووفد من الأوقاف بالاسكندرية لاستبعاد دعاة السلفية ودعوات للمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم بحكومة محلب، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

سفارة النيجر

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة داخلية الانقلاب، أنه في نحو الواحدة من صباح اليوم الأربعاء قام مسلحون يستقلون سيارة ملاكي بإطلاق أعيرة نارية تجاه قوة الحراسة المعينة لتأمين سفارة النيجر بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، مما أسفر عن “استشهاد” مجند وإصابة فرد شرطة ومجند و”إيهاب كمال عبد العزيز” موظف أمن بالسفارة “مصري الجنسية”.

دعاة السلفية


أعلن الشيخ محمد عبدالرازق عمر، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف في حكومة محلب، أنه سيقوم على رأس حملة مكبرة، اليوم الأربعاء، بالتوجه إلى محافظة الإسكندرية للالتقاء بالأئمة المعينين بالمساجد خاصة المساجد التابعة للدعوة السلفية، مصطحبًا مجموعة من قيادات الوزارة.

تسلل ليبيا


تمكنت قوات الأمن على الحدود بالسلوم، من إحباط تسلل 153 بينهم 3 أجانب إلى ليبيا، تم ضبطهم أثناء تواجدهم في منطقة عسكرية، يحظر تواجد المدنيين فيها دون تصريح، ومحاولتهم تسلل الحدود ومغادرة البلاد إلى الأراضي الليبية، بطريقة غير شرعية.

تنسيق الأزهر


قال الدكتور هاني حرب، المشرف العام على تنسيق الأزهر الإلكتروني، إن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم منذ يوم الأحد وحتى اليوم بلغ 15 ألف طالب وطالبة، من أصل 33796 نجحوا من الدور الأول.

تنسيق الثانوية العامة

شهدت معامل الحاسب الآلي بكليات الهندسة والزراعة والحاسبات بجامعة القاهرة، إقبالًا كثيفًا من جانب الطلاب في آخر أيام فتح الباب التنسيق للمرحلة الأولى، لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق بالمجان.


حادث المنيا

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون؛ إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز مغاغة.

إقالة وزير التعليم

دعت عدة حركات تعليمية، أمس الثلاثاء، المعلمين إلى تنظيم وقفة احتجاجية 10 سبتمبر المقبل أمام مجلس الوزراء؛ مطالبين بإقالة وزير التعليم، وردًا على ما وصفوه بـ«تجاهل رئيس الحكومة مطالب المعلمين وعقد مؤتمر مع وزير التعليم دون حضور ممثلين عنهم».

حادث الوراق


أمر المستشار سامح كمال، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، بفتح تحقيق عاجل في حادث غرق مركب الوراق بنهر النيل، والذي وقّع الأربعاء الماضي، وأسفر عن مصرع 40 مواطنًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023