شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رياضيون بالزمالك: نُهدي لقب الدوري للجماهير بعد غياب 11 عاما

رياضيون بالزمالك: نُهدي لقب الدوري للجماهير بعد غياب 11 عاما
حصد نادي الزمالك أمس رسمياْ لقب الدوري المصري بعد تعادل نادي الاهلي امام سموحة في الجولة قبل الاخيرة بعد غياب طال لـ11 عاما من المعاناة والمشاكل في البطولات المحلية والقارية.

حصد نادي الزمالك أمس رسميا لقب الدوري المصري بعد تعادل نادي الأهلي أمام سموحة في الجولة قبل الأخيرة بعد غياب طال لـ11 عامًا من المعاناة والمشاكل في البطولات المحلية والقارية.

وواجه نادي الزمالك في السنوات الماضية صعوبات قوية  بسبب استحواذ غريمه التقليدي النادي الأهلي على جميع البطولات المحلية والأفريقية، ولكن مع عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي اختلف الحال تماما وحصد اللقب التي تنتظره الجماهير منذ سنوات طويلة للغاية.

وبعد تولي مرتضى منصور منصب رئيس نادي الزمالك العام الماضي تعاقد مع 18 لاعبا في موسم واحد في جميع المراكز لينافس النادي الأهلي ولأول مرة منذ سنوات عديدة على بطولة الدوري العام.

إلى هذا، عبر محبو نادي الزمالك عن فرحتهم بالفوز، فمن  جانبه، قال طارق السيد للاعب منتخب مصر ونادي الزمالك سابقا لـ”رصد”: يجب على جماهير نادي الزمالك وكل مَن ينتمي للقلعة البيضاء شكر رئيس النادي مرتضى منصور وباقي الأعضاء على حصد اللقب بعد غياب طال 11 عاما.

فيما قال علاء عبد الغني المدرب المساعد بنادي الزمالك في تصريح لـ”رصد”: لقب الدوري جاء بعد معاناة لسنوات طويلة، قائلا:” نهدي اللقب لـ20 شهيدا من جماهير الزمالك الذين توفوا بأحداث استاد الدفاع الجوي”.

أما أحمد الميرغني لاعب نادي الزمالك السابق فأعرب عن فرحته بالفوز، قائلا في تصريحات لـ”رصد”: “الزمالك الآن بطل الدوري وليس متصدرا فقط، ويجب على جماهير القلعة البيضاء النزول في الشوارع من أجل الاحتفال باللقب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023