شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشافي هيرنانديز: أبو تريكة أفضل لاعب عربي شاهدته في حياتي

تشافي هيرنانديز: أبو تريكة أفضل لاعب عربي شاهدته في حياتي
أكد تشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة الإسباني السابق، ونجم السد القطري الحالي أن محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل أفضل لاعب عربي شاهده في حياته

أكد تشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة الإسباني السابق، ونجم السد القطري الحالي أن محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل أفضل لاعب عربي شاهده في حياته.

وقال تشافي في حوار مع موقع ناديه الجديد السد القطري الرسمي: “أبو تريكة لاعب مميز جدا وأفضل من شاهدته يلعب في حياتي على مستوى اللاعبين العرب”.

وأضاف أن “محمد زيدان نجم بروسيا دورتموند الألماني السابق من اللاعبين الرائعين والأفضل، لقد شاهدت زيدان وأبو تريكة مع المنتخب المصري فى بطولة كأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا 2009 وقدما أداء أكثر من رائع”.

من جهة أخرى، أكد تشافي أن زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي هو أفضل لاعب فى التاريخ متفوقًا على دييجو أرماندو مارادونا وبيليه والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدينيو”.

وأوضح: “ميسي يصنع الفارق دائما منذ أن كان عمره 20 عاما وما زال يصنع الفارق حاليا.. كرة القدم منذ 30 عاما كانت أبطأ كثيرا من الآن وليونيل نجح في التغلب على كل التطور الذي يحدث في كرة القدم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023