شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حفل التفريعة” يؤجل محاكمة مرسي في التخابر مع قطر لجلسة 8 أغسطس

“حفل التفريعة” يؤجل محاكمة مرسي في التخابر مع قطر لجلسة 8 أغسطس
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل محاكمة الرئيس محمد مرسي، و10 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع قطر"، لجلسة 8 أغسطس الجاري؛ لتعذر حضور المتهمين.

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل محاكمة الرئيس محمد مرسي، و10 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر”، لجلسة 8 أغسطس الجاري؛ لتعذر حضور المتهمين.

وحضرت هيئة الدفاع بكامل عددها جلسة اليوم، كما حضر الصحفيون لتغطية وقائع الجلسة وانتظر الجميع داخل القاعة حتى انعقاد المحاكمة.

النيابة في مستهل الجلسة، قدمت كتاب مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي يتضمن تعذر عرض المتهمين في القضية نظرًا لتجهيز كل فعاليات الوفود المقرر حضورهم حفل افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس.

أسندت النيابة إلى الدكتور محمد مرسي وبقية المتهمين، ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي وبمصالحها القومية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023