شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أسيوط بتفرح”.. هاشتاج المحافظة في احتفالات التفريعة

“أسيوط بتفرح”.. هاشتاج المحافظة في احتفالات التفريعة
سخر نشطاء وسياسيون بمحافظة أسيوط، من إعلان ديوان المحافظة بمشاركة المحافظة بهاشتاج أسيوط بتفرح في احتفالات تفريعة قناة السويس، وتساءل البعض كيف لعاصمة الصعيد أن تشارك بهاشتاج في ظل مشاركة عدد من محافظات الصعيد بأعمال كبيرة.

سخر نشطاء وسياسيون بمحافظة أسيوط، من إعلان ديوان المحافظة بمشاركة المحافظة بهاشتاج “أسيوط بتفرح” في احتفالات تفريعة قناة السويس.

ووجه بعض الصحفيين اتهامًا للمحافظ بأنه ليس صاحب قرار، متسائلين: هل المحافظ هو من قام باختيار طريقة الاحتفال أم أحد أعضاء الجهاز التنفيذي أم ناشط سياسي، خاصة بعد انتشار صورة لأحد النشطاء السياسيين ويدعى محمد العدلي، مسؤول الإعلام بحزب المصريين الأحرار، وهو داخل اجتماع مسؤولين لمناقشة كيفية الاحتفال بافتتاح تفريعة قناة السويس.

مدن أسيوط ومبنى المحافظ، بدأت أمس احتفالاتها استعدادًا لافتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة؛ حيث تم نشر الأعلام على أعمدة الإنارة والمصالح الحكومية والهيئات، بالإضافة إلى اللوحات المضيئة وتشغيل الأغاني الوطنية بسماعات كبيرة الحجم أمام ديوان المحافظة وتعليق علم مصر على المنشأت الموجودة بمدخل مدينة أسيوط فيما قامت المحافظة بوضع ملصقات تحمل علم مصر على أعمدة الإنارة الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023