شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل الحكم المصري “محمود الغندور” في معارك ضد نظام بشار

مقتل الحكم المصري “محمود الغندور” في معارك ضد نظام بشار
نشر نجل الشهيد عبدالله عزام، حذيفة، اليوم الإثنين، صورة للحكم المصري محمود الغندور، كتب معلقًا عليها: "هنيئًا لك يا محمود الغندور.. تقبلك الله في عليين".

نشر نجل الشهيد عبدالله عزام، حذيفة، اليوم الإثنين، صورة للحكم المصري محمود الغندور، كتب معلقًا عليها: “هنيئًا لك يا محمود الغندور.. تقبلك الله في عليين”، بحسب “عربي 21”.

انتقل محمود الغندور، من المستطيل الأخضر في مصر كأحد حكام الدرجة الثانية في دوري كرة القدم، ووصل إلى سوريا؛ ليقاتل النظام السوري ضمن المعارضة السورية، وبالذات في “جيش الفتح”.

يشار إلى أن الغندور ينتمي إلى أسرة ثرية أو ميسورة الحال؛ إذ إنه تلقى تعليمه في مدارس خاصة بالهرم، واستكمل دراسته بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، وعمه هو الحكم الدولي السابق جمال الغندور، ووالده يعمل مدربًا لنادٍ رياضي في دولة قطر، وهو من مواليد حي مدينة نصر الراقي.

وقد فاجأ الغندور، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام، أصدقاءه على صفحته في “فيس بوك”، ببراءته من حياته السابقة، ليعلن أنه بدأ مرحلة جديدة من الالتزام في أواخر العام 2013، فابتعد الغندور عن الموسيقى والتمثيل، وواظب على الدروس الدينية في مساجد مدينة نصر.

واتجه الغندور في فترة ما إلى الأعمال الخيرية، من خلال التطوع في جمعية “رسالة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023