شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في ذكرى رابعة.. رابطة أسر شهداء “يوسف الصديق” بالفيوم تطالب بالقصاص

في ذكرى رابعة.. رابطة أسر شهداء “يوسف الصديق” بالفيوم تطالب بالقصاص
نظمت رابطة أسر الشهداء بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم ظهر اليوم مؤتمر الصحفي في الذكرى الثانية لمذبحة الفض والتي وقعت في الرابع عشر من شهر أغسطس عام 2013، للإعلان عن موقفهم تجاه الأحداث التي تمر بها البلاد حالياً.

نظمت رابطة أسر الشهداء بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم ظهر اليوم مؤتمرا صحفي في الذكرى الثانية لمذبحة الفض والتي وقعت في الرابع عشر من شهر أغسطس عام 2013، للإعلان عن موقفهم تجاه الأحداث التي تمر بها البلاد حالياً.

وأكدت الرابطة في بيانها أن “هذه الأيام تحمل علينا الذكرى الثانية لأبشع مذبحة في التاريخ الحديث والتي وقعت في ساعات ارتكبتها افراد الجيش والشرطة بعد الانقلاب على الشرعية المنتخبة عقب ثورة يناير المجيدة”

وأوضح البيان “أنه في يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2013، قام العسكر بتسليط ما يملكون من رصاص ونار ودمار تجاه الصدور العارية المؤمنة المعتصمة سلمياً بميداني النهضة ورابعة العدوية فارتقى المئات بل الآلاف ما بين جريح وشهيد ومعتقل.”

وأكد البيان، أن الدماء الذكية لا تشربها الأرض الطيبة وأن دماء آلاف الشهداء التي اريقت في هذه الثورة والتي تجاوزت 150 شهيداً من أبناء المحافظة منهم 12 شهيدا بمركز يوسف الصديق لن تذهب هدرًا.

وشددت أسر الشهداء بمركز يوسف الصديق، في بيانهم، على المضي قدماً في هذه الثورة المباركة حتى تطهير مصر من الخونة، على حد تعبير البيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023