شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. محافظ الدقهلية: لا أعمل عند المواطنين ولا أتقاضى راتبي منهم

بالفيديو.. محافظ الدقهلية: لا أعمل عند المواطنين ولا أتقاضى راتبي منهم
اعتبر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أنه ليس للمواطن الحق في مساءلته، لأنه لا يتقاضى راتبا منه، قائلا: "أنا مابشتغلش عند المواطن، أنا باشتغل في بلدي"

اعتبر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أنه ليس للمواطن الحق في مساءلته، لأنه لا يتقاضى راتبا منه، قائلا: “أنا مابشتغلش عند المواطن، أنا باشتغل في بلدي”.

جاء ذلك تعليقًا منه، خلال مداخلة هاتفية، على عرض تقرير في برنامج “لازم نفهم” المذاع على قناة “cbc إكسترا”، عن معاناة عدد من قرى مدينة منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية، بسبب انقطاع مياه الشرب عن أهالي القرية.

وقال “إمام” إن “شهر أغسطس تصاحبه مشاكل في مياه الشرب بالمحافظة منذ أكثر من عشر سنوات، وهذا العام من أكثر السنوات التي شعر بها المواطن بالتحسن في مشكلة انقطاع مياه الشرب”.

من جانبه، رد أحد المواطنين على تصريحات المحافظ قائلا: “تقدمنا بعدد من الشكاوى للمسؤولين في المحافظة، وتم حل مشكلة انقطاع المياه لمدة ثلاثة أيام فقط، ثم انقطعت مرة أخرى”، فرد المحافظ قائلا: “أنا مش عارف إنت مزقوق من مين”.

وتدخل مقدم البرنامج محمد سعيد محفوظ قائلًا: “لن نقبل هذه الإساءة لأي مواطن، وله الحق أن يعرض شكواه والحكومة تعمل عند المواطنين”، فردّ محافظ الدقهلية: “أنا مابشتغلش عند المواطن.. أنا باشتغل في بلدي، ولم أتقاضَ مرتبي من المواطنين”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023