شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدلا من الإضراب.. يوم نظافة في حب مصر

بدلا من الإضراب.. يوم نظافة في حب مصر
  وسط دعوات بالإضراب يوم السبت الموافق 11 فبراير ودعوات أخرى بمقاطعة الإضراب ينظم حزب الحرية والعدالة بالاتفاق مع...

 

وسط دعوات بالإضراب يوم السبت الموافق 11 فبراير ودعوات أخرى بمقاطعة الإضراب ينظم حزب الحرية والعدالة بالاتفاق مع رؤساء أحياء روض الفرج وشبرا والساحل ( يوم نظافة في حب مصر ) ضد العصيان الذي دعت له بعض الحركات السياسية في هذا اليوم، وسوف يشارك موظفوا الحى برغم أن هذا اليوم -بالنسبة لهم عطلة رسمية- مع شباب الإخوان وحزب الحريه والعدالة وجموع الشعب المصري وبوجود كل من فهمى عبده وحازم فاروق ورضا فهمى أعضاء مجلس الشعب بالدائرة عن حزب الحرية والعدالة.

ويؤكد البيان الذي وصل "رصد.كوم" أن الدعوة للعصيان المدني يوم السبت المقبل والذي يتزامن مع ذكرى تنحِّي المخلوع حسني مبارك، خطوة في غاية الخطورة على مصلحة الوطن ومستقبله؛ فهي تهدف إلى تفاقم أوضاع البلاد (الاقتصادية والاجتماعية والخدمية) بما يؤدي إلى تفكيك الدولة وانهيارها.

كما دعى البيان كل طوائف الشعب المصرى وفئاته إلى العمل المدني بمضاعفة العمل والجهد من أجل بناء مصر الجديدة وعدم المشاركة في هذا الإضراب.

كما أكد على أن التظاهر حق كفله الدستور والقانون، ولكنه ينبغي أن يكون بطريقة سلمية حضارية، وأن يتم استبعاد كل من يريد التخريب والهدم من صفوف الثوار المتظاهرين الوطنيين، فلا يمكن أن تجتمع الوطنية والتخريب في شخص واحد.

وطالب الحزب بأن يتم توجيه المطالب من خلال مجلس الشعب المنتخب انتخابا نزيها كي يسعى لتحقيقها، وأن يصبروا على المجلس فالمطالب كثيرة وعليه إصلاح فساد 30 عامًا، ولا يمكن أن يتم ذلك بشكل فورى، كما طالبهم بعدم الإنصات إلى الإعلاميين الذين يتبعون أسلوب الإثارة والتهييج ويدعون للهدم والتخريب.

كما طالب البيان جميع المصريين بالتوسع في العمل المدني من خلال مؤسسات المجتمع وعدم التخلي عن الوطن و المواطن في أزمته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020