شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرات منددة بحكم العسكر بالشرقية والإسكندرية في ذكرى “رابعة”

تظاهرات منددة بحكم العسكر بالشرقية والإسكندرية في ذكرى “رابعة”
نظم أهالي فاقوس، بالتعاون مع الحركات الشبابية المناهضة للانقلاب ونساء ضد الانقلاب، صباح اليوم الخميس، وقفة وسلاسل بشرية على طريق فاقوس- القاهرة، في ختام أسبوع "رابعة.. الأرض لا تشرب الدم"، رافعين صور الرئيس محمد مرسي، وشارات

نظم أهالي فاقوس بالشرقية، بالتعاون مع الحركات الشبابية المناهضة للانقلاب و”نساء ضد الانقلاب”، صباح اليوم الخميس، وقفة وسلاسل بشرية على طريق فاقوس- القاهرة، في ختام أسبوع “رابعة.. الأرض لا تشرب الدم”، رافعين صور الرئيس محمد مرسي، وشارات رابعة وصور الشهداء، وأعلام مصر.

وردد المشاركون، الهتافات المناهضة للانقلاب العسكري والمذابح التي ارتكبها العسكر في حق الشعب المصري، وعلى رأسها مذبحة رابعة والنهضة، وحيّوا صمود الرئيس وثباته، ووجهوا التحية لرئيس حزب الوسط أبو العلا ماضي، بمناسبة الإفراج عنه.

وفي الإسكندرية، أقامت حركة “بنت الحرية” بالإسكندرية، مظاهرة حاشدة بمنطقة العصافرة، صباح اليوم؛ استعدادًا لذكرة فض رابعة والنهضة، مرددات هتافات تطالب بالقصاص للشهداء، مؤكدات على استمرار حراكهن في الشارع حتى عودة الشرعية.

أيضًا أقام التحالف النسائي لدعم الشرعية بالإسكندرية، مظاهرة نسائية بمنطقة العصافرة، عصر اليوم؛ تنديدًا بجرائم الانقلاب العسكري بحق المصريين، واستعدادًا لموجة ثورية جديدة في ذكرى مذبحة رابعة والنهضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023