شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مبارك والزند يتسببان في سحب “صوت الأمة” وفرم عدد الجمعة

مبارك والزند يتسببان في سحب “صوت الأمة” وفرم عدد الجمعة
كشفت مصادر صحفية أن عدد اليوم الجمعة من جريدة صوت الأمة قد تمت مصادرته وسحبه من مراكز البيع، بعد توزيعه بسبب ما احتواه من هجوم على الرئيس المخلوع حسني مبارك، ووزير العدل في حكومة محلب، أحمد الزند.

كشفت مصادر صحفية أن عدد اليوم الجمعة من جريدة صوت الأمة قد تمت مصادرته وسحبه من مراكز البيع، بعد توزيعه بسبب ما احتواه من هجوم على الرئيس المخلوع حسني مبارك، ووزير العدل في حكومة محلب، أحمد الزند؛ حيث صدرت التوجيهات – بحسب المصادر- بفرم كل نسخ العدد التي سحبها مباشرة.

وكان عدد اليوم من الجريدة، قد حمل في ترويسته بالصفحة الأولى عناوينا تهاجم الرئيس المخلوع حسني مبارك، وعدد وزرائه وقيادات الحزب الوطني المنحل الذي كان يترأسه، حيث قالت الجريدة “عصابة مبارك: طظ في مصر”.

وأوضحت الجريدة أن الرئيس المخلوع يقضي فترة حبسه في قصر تابع له في منطقة القطامية بالقاهرة، فيما يقوم رئيس وزرائه، أحمد نظيف، بالإشراف على رسائل الدكتوراة، باعتباره أستاذا في جامعة القاهرة، رغم الحكم بسجنه، كما يقوم رجل الأعمال وأمين التنظيم في الحزب الوطني المنحل، أحمد عز، بالتبرع بمبلغ مليون دولار رغم التحفظ على أمواله، مشيرة إلى أن الرئيس المخلوع ورجاله يتحدون قرارات القضاء وأحكامه.

كما احتوى  على العدد على عنوان في الصفحة الرئيسية يقول: “سقوط إمبراطورية منى عبودة شريكة الزند”، مبينة أن الأجهزة الأمنية تستعد لسحب 500 فدان كانت الأخيرة قد استولت عليها



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023