شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مياه الصرف الصحي تغزو شوارع أبو حماد.. والأهالي يستغيثون

مياه الصرف الصحي تغزو شوارع أبو حماد.. والأهالي يستغيثون
سيطرت حالة من الغضب والاستياء على الأهالي والمواطنين بمدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، بسبب انتشار مياه الصرف الصحي بالشوارع الرئيسية في بعض من مناطق المدينة

سيطرت حالة من الغضب والاستياء على الأهالي والمواطنين بمدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، بسبب انتشار مياه الصرف الصحي بالشوارع الرئيسية في بعض من مناطق المدينة، خصوصًا حي المغازي وحي الزهور والمنشية، والتي أدت إلى إغلاق بعض الشوارع وانتشار الحشرات والقطط، وسط تجاهل من المسؤولين بالمدينة .

وتقدم الأهالي بالعديد من الشكاوى والبلاغات الرسمية إلى غرفة عمليات طوارئ المحافظة ومجلس المدينة للإعراب عن تضررهم بسبب ذلك، معربين عن غضبهم من تجاهل المسؤولين بالمدينة والمحافظة لشكواهم.

يقول محمد شوقي إن “المسؤولين بالمدينة يتجاهلون المواطنين ومشكلاتهم ومطالبهم، ويتركون مثل هذه الكوارث تنتشر في ربوع الحي دون إيجاد أي حلول لها”، معربا عن غضبه الشديد من استمرار تجاهلهم لمثل هذه المشكلات.

وقال علي السيد إنه لا يستطيع العيش في هذه المكان بسبب كثرة انتشار مياه الصرف في أحياء المدينة، فضلا عن ذلك الحي، مما تتسبب في انبعاث رائحة كريهة قد تضر بالمواطنين، فضلا عن انتشار القمامة والحشرات في هذه الأماكن، مطالبا المسؤولين بوضع حل جزري لهذه المشاكل التي قد تتسبب في أزمات أخرى للأهالي .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020