شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. السيسي لـ”رافضي قانون الخدمة المدنية”: لازم تضحي ولا تناقش

بالفيديو.. السيسي لـ”رافضي قانون الخدمة المدنية”: لازم تضحي ولا تناقش
أكد عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، أن الجهازي الإداري فيه به قرابة الـ 7 مليون موظف، لافتا إلى أن ذلك مصر لا تحتاج سوى ربع هذا العدد.

أكد عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، أن الجهازي الإداري فيه به قرابة الـ 7 مليون موظف، لافتا إلى أن مصر لا تحتاج سوى ربع هذا العدد.

وطالب السيسي خلال كلمته في ندوة تثقيفية  للقوات المسلحة أمس الأحد، الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة، بعدم الاعتراض على قانون الخدمة المدنية الجديد، مؤكدا أنه لن يفصل أى موظف من العمل أو يقلل راتبه.

وقال “السيسي “لن نفصل العمالة الزائدة فى الجهاز الإدارى” مؤكدا :”محصلش ومش هيحصل.. والفكرة مش تخفيض المرتبات”، موضحا  أن مرتبات الجهاز الإدارى للدولة تجاوز 218 مليار جنيه.

وأضاف موجها حديثة لمعارضى قانون الخدمة المدنية: ” هو بيضحي بحياته علشانها.. أنت كمان لازم تضحي ولاتناقش طالما لم أخفض رواتب الموظفين أو أفصل أحدا منهم”.

وأشار السيسي إلى أن المرتبات التى كان يتقاضاها الموظف تتراوح ما بين 400 و500 جنيه، وتم صدور قرار بالحد الأدنى للأجور بقيمة 1200 جنيه، ، قائلا: “إحنا بنحاول ننظم الجهاز الإداري ولكن مابنقفلش بيوت ناس عايشة رغم ظروفنا الصعبة.. ولم نقلل مرتبات الناس علشان الدولة مش قادرة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023