شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع المياه يسبب استياء أهالي البرلس بمحافظة كفر الشيخ

انقطاع المياه يسبب استياء أهالي البرلس بمحافظة كفر الشيخ
اشتكى أهالي قرى مركز البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، من انقطاع مياه الشرب المستمر بها في ظل ارتفاع دراجات الحرارة، مما دفعهم للذهاب للقرى الأخرى لملء المياه، وسط وعود وهمية بحل المشكلة من المسئولين.

اشتكى أهالي قرى مركز البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، من انقطاع مياه الشرب المستمر بها في ظل ارتفاع دراجات الحرارة، مما دفعهم للذهاب للقرى الأخرى لملاً المياه. وسط وعود وهمية بحل المشكلة من المسئولين.

ويعاني الأهالي بالمركز من فترات الانقطاع المستمر للمياه والتي تصل إلى 6 ساعات يومياً، في ظل توافرها في اماكن المصايف الموجودة على الشواطئ، مما سبب استياء الأهالي من انقطاعها مطالبين المسئولين بسرعة التصرف.

وكان المحاسب سمير غباشي، رئيس مركز ومدينة بلطيم البرلس، انتقل للقرى وتقابل مع أهالي القرى المتضررة، ووعدهم بحل المشكلة نهائياً من محطة مياه، ولم يتم حدوث أي تغير.

وفي حوار لشبكة “رصد” مع أهالي القرى، قال محمد الشحات، أحد أهالي قرية الشحات: “الميه بتقطع كتير جدا، وروحنا عملنا شكاوى في محطة المياه وللمجلس المحلي، ومفيش أي جديد مفيش حد بيستجيب لنا”.

وأضاف محمد السحت، أحد أهالي قرية الدعاء: “مشكلة المياه تتكرر لدينا سنويًا، بسبب ضخ المياه لمصيف بلطيم، دون مراعاة لاحتياجاتنا، واحنا قرية في نهايات خطوط مياه الشرب مبيوصلناش حاجة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023