شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية : 1255 شهيدا ومصاب من الشرطة منذ “محمد محمود” وحتى الآن

وزير الداخلية : 1255 شهيدا ومصاب من الشرطة منذ “محمد محمود” وحتى الآن
  أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها الحثيثة من أجل ضبط الخارجين عن القانون وتحقيق...

 

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها الحثيثة من أجل ضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الانضباط فى الشارع المصرى.
 
وأعلن اللواء إبراهيم أن هناك 400 "كول أمنى" على مستوى الجمهورية مزودة بمجموعات قتالية مسلحة آليا، بالإضافة الى الأكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن القانون، وذلك فضلا عن الحملات الأمنية اليومية، مستشهدا بان القاهرة وحدها تشهد اليوم 13 حملة أمنية موسعة.
 
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقده الوزير اليوم الأحد بمقر الوزارة بوسط القاهرة بحضور اللواء مروان مصطفى مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للاعلامات والعلاقات، واللواء أبوبكر عبدالكريم نائب مدير الإدارة العامة للاعلام والعلاقات واللواء هانى عبداللطيف مساعد مدير الإدارة العامة للاعلام والعلاقات.
 
وأوضح وزير الداخلية أن أجهزة الأمن تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على عشرات الهاربين من السجون وضبط كميات كبيرة من الأسلحة النارية وتصفية العديد من البؤر الإجرامية الخطرة مثل منطقة الذراع البحرى بالاسكندرية واسطبل عنتر بالقاهرة، بالإضافة إلى نجاح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط أكثر من 196 مليون قرص مخدر من عقار الترامادول خلال الفترة من 5 الى 22 فبراير فقط .
 
وأعلن اللواء إبراهيم أن هناك 15 حالة استشهاد فى صفوف الشرطة و188 مصابا خلال الفترة من 7 ديسمبر الماضى وحتى الآن، لافتا فى الوقت نفسه الى أن إجمالى عدد شهداء ومصابى الشرطة منذ بداية أحداث محمد محمود وحتى الآن بلغ 1255 شخصا ما بين مظاهرات ومواجهات أمنية، وأن أسر الشهداء والمصابين يلقون معاملة كريمة ورعاية كاملة من قبل أجهزة الدولة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020