شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء نظر محاكمة نجل حمدي الفخراني في قضية السطو المسلح على شركة أموال

بدء نظر محاكمة نجل حمدي الفخراني في قضية السطو المسلح على شركة أموال
بدأت محكمة جنايات طنطا نظر أولى جلسات القضية المتهم فيها نجل حمدي الفخراني، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة مدينة المحلة، و6 آخرون فى قضية السطو المسلح على سيارة نقل أموال وسرقة أكثر من مليون دولار.

بدأت محكمة جنايات طنطا نظر أولى جلسات القضية المتهم فيها نجل حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة مدينة المحلة و6 آخرون في قضية السطو المسلح على سيارة نقل أموال وسرقة أكثر مليون دولار.

تعود أحداث القضية رقم 925 جنح ثان طنطا والمقيدة برقم 360 كلي غرب طنطا إلى بداية العام الجاري، عندما قام مسلحون يستقلون سيارة ملاكي بالسطو المسلح على شركة ” تارجت” لنقل الأموال بطنطا وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة نارية، كانت بحوزتهم على أفراد الحراسة ما أسفر عن إصابة أحدهما بطلق ناري وقاموا بسرقة 4 حقائب بداخلها نحو مليون و350 ألف دولار والهرب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات وتبين من التحريات أن وراء الواقعة نجل الفخراني و6 آخرين تعرفوا على بعضهم البعض في ميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير واتفقوا على ارتكاب عمليات سطو مسلح وسرقة بالإكراه حيث تم سرقة 3 سيارات بالإكراه من حي مدينة نصر ومن مدينة المحلة بالإضافة إلى سرقة 100 ألف جنيه من أمام البنك العربي الإفريقي بمدينة نصر.

كما كشفت التحريات أن المتهم الأول “نجل الفخراني” هو من قام بوضع خطة سرقة سيارة أموال شركة “تارجت” بطنطا، وتمكن رجال المباحث من ضبط 4 متهمين وبلغ إجمالي المضبوطات حتى الآن 9 ملايين جنيه عبارة عن 4 ملايين جنيه شقق ومليون جنيه سيارات و2.5 مليون جنيه واشتراكات في نادي وادي دجله بقيمة نصف مليون جنيه

وحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة بعد الانتهاء من التحقيق مع المتهمين الـ4 الذين تم ضبطهم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات بطنطا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023