شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مصري يدخل “جينيس”بلمس كرة في الهواء 4010 مرات

بالفيديو.. مصري يدخل “جينيس”بلمس كرة في الهواء 4010 مرات
حقق لاعب كرة قدم مصري رقمًا قياسيًا في لمس الكرة في الهواء 4010 لمسات، محتفظًا بكرة أخرى فوق رأسه لمدة ساعة كاملة ليسجل اسمه في موسوعة للأرقام القياسية "جينيس".

حقق لاعب كرة قدم مصري رقمًا قياسيًا في لمس الكرة في الهواء 4010 لمسات، محتفظًا بكرة أخرى فوق رأسه لمدة ساعة كاملة ليسجل اسمه في موسوعة للأرقام القياسية “جينيس”.

وسجل عبد المنعم صبري الشهير بـ”سانتوس” اسمه في الموسوعة بعدما أدى استعراضه أمام لجنة من “جينيس” بنادى القطامية بالقاهرة فى 10 أغسطس الجاري، ليسجل رقمًا في فئة جديدة من التلاعب والاحتفاظ بكرتين في الوقت ذاته.

 ويقول “سانتوس”، “أتمنى أن أعود وأكسر رقمي وأسجل رقمًا جديدًا بكرتين أيضًا”. 

وتحدث عن إنجازه كثالث لاعب من مدينة الإسماعيلية يحقق رقمًا في “جينيس” بعد السباح سيد الباروكي، والغطاس ولاء حافظ.

 ويضيف “سانتوس”: كان أمامي فرصة لمحاولة كسر رقم مسجل بلمس كرة واحدة لأكثر من 8 آلاف لمسة، ولكني فضلت تسجيل رقم جديد بتحدٍ أكبر، وكان عليّ تخطي 4000 لمسة بكرتين وحققت 4010.

 وقال “فقدت السيطرة على الكرة بعد ساعة بعدما دخلت نقطة عرق في عيني ولم أستطع الرؤية، ومازلت أؤنب نفسي؛ لأني لم أزد عن 10 لمسات فوق 4000، وكان بإمكاني أن أزيد ولكن يكفيني أنني حققت رقمًا وسأستعد لكسره من جديد. 

سانتوس كان لاعبًا بفرق الناشئين بالنادي الإسماعيلي ولكنه ترك لعب الكرة بسبب دراسته في الثانوية العامة ثم اتجه إلى لعب الكرة بالأسلوب الحر والشكل الاستعراضي، ويتذكر أنه كان أحد الناشئين الذين كان قطاع الناشئين بالإسماعيلي يستعين بهم لاستعراض مهاراتهم بين شوطي مباريات الدراويش أمام جمهور المباريات. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020