شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارات للتحالف العربي تقتل 53 من ميليشيا الحوثي بمأرب

غارات للتحالف العربي تقتل 53 من ميليشيا الحوثي بمأرب
قتل 53 من ميليشيات الحوثي، جراء قصف لطيران التحالف العربيـ بعد استهداف مواقع للمتمردين في منطقة المشجع غرب محافظة مأرب

قتل 53 من ميليشيات الحوثي جراء قصف لطيران التحالف العربي، بعد استهداف مواقع للمتمردين في منطقة المشجع غرب محافظة مأرب.

وأفادت مصادر لـ”العربية”، أن غارة أخرى لطيران التحالف استهدفت صاروخ إسكود غرب محافظة مأرب، بالإضافة إلى 5 أطقم عسكرية وثلاث شاحنات محملة بالأسلحة والذخائر دمرها التحالف الذي تقوده السعودية.

وتتواصل الاشتباكات العنيفة في اليمن بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة والانقلابيين من جهة أخرى في عدة جبهات في محافظتي إب وتعز، وكذلك في مأرب التي تشهد تدفقا مستمرا للتعزيزات العسكرية.

وتصدرت جبهات محافظة مأرب المشهد اليوم في اليمن إذ اندلعت معارك عنيفة في جبهة الجفينة والفار جنوب غرب المدينة، بمشاركة قوات من الجيش الوطني ضد ميليشيا الحوثي، وذلك بالتزامن مع استمرار تدفق التعزيزات العسكرية إلى المحافظة.

وفي تعز قتل 14 مدنيا بينهم عدد من النساء والأطفال بصاروخ كاتيوشا سقط على أحد المنازل وسط المدينة، وذلك في إطار حملة القصف العشوائي التي تتعرض لها أحياء المدينة من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في بعض التلال في ضاحية الحوبان شرق مدينة تعز.

وحسب مصادر، تحاصر المقاومة الشعبية، معسكر اللواء خمسة وثلاثين غرب تعز، وذلك بعد السيطرة على التلال المحيطة به على الطريق الرابط بين تعز ومدينتي الحديدة والمخا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023