شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل رقيبيْ شرطة.. نفوق الأسماك.. تسريب الامتحانات.. أبرز العناوين

مقتل رقيبيْ شرطة.. نفوق الأسماك.. تسريب الامتحانات.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار لقاء قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، بالعاهل الأردني، أثناء زيارته لموسكو، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء

تصدرت أخبار لقاء قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، بالعاهل الأردني، أثناء زيارته لموسكو، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

لقاء عاهل الأردن

التقى قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر إقامته بموسكو، العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

كان الملك عبدالله، قد التقى، أمس، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي سيستقبل، في وقت لاحق اليوم، السيسي.

زيارات السيسي

أكدت مصادر رئاسية، مشاركة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، خلال شهر سبتمبر المقبل، في الدورة السبعين للأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وكشفت المصادر، في تصريحات صحفية، عن زيارة السيسي إلى كل من اليابان وكوريا الجنوبية، خلال شهر نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن الزيارة المقبلة للسيسي تأتي في إطار تعزيز سبل التعاون مع الدولتين وبحث سبل ضخ استثمارات جديدة داخل السوق المصرية.

حادث سيناء

لقي مجند بقوات الأمن المركزي، مصرعه، وأصيب 4 آخرون، من بينهم ضابط؛ في حادث انقلاب سيارة شرطة بمنطقة وسط سيناء.

مقتل رقيبيْ شرطة

قالت مصادر طبية بشمال سيناء، إن جثماني رقيبيْ شرطة بالعريش وصلا، منذ قليل، إلى أحد مستشفيات المحافظة، بعد مقتلهما عقب إطلاق مجهولين النار عليهما بشارع البوستة.

أسماك البرلس

أكد المهندس محمد زيدان، مدير الإنتاج والتشغيل بالثروة السمكية في كفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية، أنه لا صحة لنفوق جماعي للأسماك ببحيرة البرلس، مشيرًا إلى أن هناك عددًا من الصيادين يقومون بصيد الأسماك بالشباك ووضعها في شبكة مغلقة من كل الجوانب لحين الانتهاء من عملية الصيد، فينفق بعضها؛ لكثرة الأسماك وقلة الأكسجين وارتفاع درجة حرارة الجو.

المرحلة الثالثة للتنسيق

أعلنت وزارة التعليم العالي بحكومة محلب، فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق “بقية الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة عام 2015″، بداية من غد الخميس، وحتى يوم السبت المقبل.

تسريب الأحياء

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ورقة أسئلة مادة الأحياء للثانوية الأزهرية بعد نصف ساعة من بدء اللجنة، كما تم تداول الإجابات على صفحات الغش الخاصة بطلبة الثانوية.

تسريب الديناميكا

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا زعموا أنها لورقة أسئلة امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، لطلاب الثانوية العامة بامتحانات الدور الثاني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023