شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال غربي نابلس

إصابة شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال غربي نابلس
أصيب فتى فلسطيني، مساء اليوم السبت، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قرية كفر قدوم، غربي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، فيما أغلق مستوطنون طريقاً قرب قرية ياسوف جنوبي المدينة...

أصيب شاب فلسطيني، مساء اليوم السبت، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قرية كفر قدوم، غربي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، فيما أغلق مستوطنون طريقاً قرب قرية ياسوف جنوبي المدينة، بحسب ناشط وشهود عيان.

ووفقًا لوكالة الأناضول، أفاد منسق “المقاومة الشعبية” في كفر قدوم، مراد اشتيوي، أن مسيرة انطلقت مساء اليوم السبت باتجاه مستوطنة قدوميم المقامة على أراضي القرية، بدعوة من حركة فتح، تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى، ومحاولة تقسيمه زمانيا ومكانيا.

ويُشار إلى أن “المقاومة الشعبية”، هي بمثابة تجمّع غير حكومي لنشطاء فلسطينيين، يعمل على تنظيم حملات ومسيرات مناهضة للاستيطان والجدار، يشارك فيها أيضاً متضامنون أجانب.

وذكر اشتيوي، أن الجنود أطلقوا الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز باتجاه المشاركين بالمسيرة، ما أدى لإصابة فتى – 17 عاما، بالرصاص الحي في فخذه، وتم نقله لمستشفى رفيديا بنابلس لتلقي العلاج، موضحا أن الإصابة تسببت بكسر في عظم الفخد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023