شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إغلاق الجريدة.. صحفي بـ”التحرير” يحاول الانتحار

بعد إغلاق الجريدة.. صحفي بـ”التحرير” يحاول الانتحار
حاول أحد الصحفيين بجريدة التحرير وهو "شريف البرمولي" أ، إشعال النيران فى جسده، على سلالم نقابة الصحفيين، وذلك اعتراضا على قرار مجلس إدارة جريدة التحرير بغلق الجريدة الورقية. وقام البرمولي بخلع ملابسه، ووضع البنزين على جسده.

حاول أحد الصحفيين بجريدة “التحرير” وهو “شريف البرمولي” إشعال النيران فى جسده على سلالم نقابة الصحفيين، وذلك اعتراضًا على قرار مجلس إدارة جريدة “التحرير” بغلق الجريدة الورقية.

قام البرمولي بخلع ملابسه ووضع البنزين على جسده؛ ما اضطرَّ عددًا من الصحفيين للتدخل وإنقاذه.

نظم عدد من الصحفيين وقفة على سلالم النقابة تزامنًا مع الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة النقيب يحيى قلاش، لمناقشة أزمة قرار إدارة جريدة “التحرير” المفاجئ بإغلاق الجريدة.

أكدت نقابة الصحفيين مساندتها ودعمها الكامل لصحفيي وإدارة جريدة “التحرير” لتجاوز الأزمة الحالية التى تمر بها الجريدة، أيًّا كانت دوافعها أو مسبباتها؛ باعتبارها أحد أهم منابر الصحافة الحرة والمسؤولة في مصر حاليًا.

وأعلنت النقابة، في بيان لها، عن تضامنها مع المطلب المشروع والوحيد للزملاء العاملين في الصحيفة، وهو استمرار صدور جريدتهم، وأنها لن تقبل بأي حل آخر يكون من نتائجه إغلاق هذا المنبر المهم وإهدار مصالح العاملين به.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023