شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى: سفير بريطانيا “نطع” وياخد فوق دماغه

بالفيديو.. أحمد موسى: سفير بريطانيا “نطع” وياخد فوق دماغه
هاجم الإعلامي أحمد موسى، السفير البريطاني في القاهرة جون كاسون، عقب تصريحاته التي أدلى بها عقب الحكم الصادر بحق صحفيي الجزيرة، في قضية "خلية الماريوت"، قائلًا: "إنت نطع بجح قليل الأدب".

هاجم الإعلامي أحمد موسى، السفير البريطاني في القاهرة جون كاسون، عقب تصريحاته التي أدلى بها عقب الحكم الصادر بحق صحفيي الجزيرة في قضية “خلية الماريوت”، قائلًا: “إنت نطع بجح قليل الأدب وبشكر الخارجية المصرية لاستدعائه والتحقيق معه، وأي حد هيتكلم عن مصر مش باحترام هياخد على دماغه”.

وقال موسى -في برنامجه “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء أمس الأحد-: “سفير بريطانيا في مصر وقح وقليل الذوق ولا يعرف شيئًا عن الدبلوماسية ولا الأخلاق”، متابعًا: “دي مصر يتكلم عنها كويس أو يأخد على دماغه بالدبلوماسية”.

وكان السفير البريطاني لدى مصر جون كاسون، علق على الحكم بقوله: “إن استقرار البلاد يجب ألا يبنى على أساسٍ واهٍ يحرم الناس من حقوقهم، ويقوض حرية الصحافة وحرية التعبير”، مما دعا الخارجية المصرية لاستدعائه صباح أمس الأحد.

قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بالسجن المشدد ثلاث سنوات لصحفيي الجزيرة في إعادة محاكمتهم، بتهم من بينها بث مواد على قناة الجزيرة التلفزيونية تضر بالبلاد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023