شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تويتر” ساخرًا من ترشح حمدي الوزير للبرلمان: انتخابات مصنع الكراسي

“تويتر” ساخرًا من ترشح حمدي الوزير للبرلمان: انتخابات مصنع الكراسي
سخر المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من تقديم الفنان حمدي الوزير أوراقه للترشح لمجلس النواب في محافظة بورسعيد

سخر المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من تقديم الفنان حمدي الوزير أوراقه للترشح لمجلس النواب في محافظة بورسعيد.

وربط رواد موقع “تويتر” في تعليقاتهم الساخرة بين مشهد ترشح “الوزير” للانتخابات وبين أدواره المعتادة في الأفلام، لا سيما دوره في فيلم “المغتصبون”.

كان الوزير قد تقدم صباح أمس، بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية في محافظة بورسعيد، عن دائرتَي المناخ والزهور، ونستعرض معكم أبرز تعليقات المغردين:

من جانبها، قالت سالي عبر حسابها على “تويتر”:” هو مجلس الشعب ولا هيغيروا اسمه لمصنع  الكراسي.. حمدي الوزير بطل الاغتصابات في الأفلام.. عضو عن بورسعيد هاتولي انشراح”.

 

كما سخر مصطفى عزت قائلا: “من الذي اغتصب حرية التعبير في مصر؟ وزير الإعلام أم حمدي الوزير أم عبد الفتاح الوزير؟!”.

 

 
 

بينما قال إسلام يحيى: “إيه المشكلة الفنان حمدي الوزير يرشح نفسه؟! إذا كان اللي كتب دستور العسكر الانقلابي إلهام شاهين وليلى علوي ومطرب قشطة يابا.. يا راجل كبّر مخك”.

 

وسخرت رودي من ترشح حمدي الوزير قائلة: “رحت أرشح نفسي في الانتخابات لقيتني قدام حمدي الوزير في الدايرة.. طب وماله: ما أنا خفت أترشح قدامه لا يتحرش بيّ!”.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية