شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقل موقف سيارات المحطة واستياء بين المواطنين بأسوان

نقل موقف سيارات المحطة واستياء بين المواطنين بأسوان
نقل مجلس مدينة اسوان، اليوم الخميس، بنقل موقف السيارات الى منطقة أخرى امام حديثة درة النيل؛ مما تسبب في استياء الكثير من الأهالي والسائقين الذين يرون انه لا جدوى من نقل الموقف

نقل مجلس مدينة أسوان اليوم الخميس، موقف السيارات إلى منطقة أخرى أمام حديثة درة النيل؛ مما تسبب في استياء الكثير من الأهالي والسائقين الذين يرون أنه لا جدوى من نقل الموقف.

واشتكى العديد من الأهالي وسائقي السيارات الأجرة، من عملية نقل الموقف التي يرون أنها جاءت بلا سبب.

وكان لشبكة “رصد” تجولة بين المواطنين للوقوف على المشكلة، فقال ماهر محمد سائق سيارة ميكروباص “إيه لازمة النقلة دي ما احنا عايشين لينا كام سنة بالوضع ده ولا هي شحططة على الفاضي، يبدو أن الدولة فاضية أوي وحلت كل المشاكل فقررت تغير أماكن المواقف، الوضع كده بقى أصعب، بقينا لازم نمشي لغاية أول ملف علشان أمشي في الاتجاه الصح، ده كل الطرق صحاري، والتأمين، والسير في الاتجاه المعاكس”.

كما عبرت سعاد أحمد، عن استيائها من نقل الموقف الذي قد يتسبب في غلاء الأجرة، قائلة “لما ينقلوا دلوقتي الموقف الناحية الثانية السواق هيقول بالمرة اطلع موقف، وبالتالي الأجرة هتغلي علينا وأنا موظفة وبنزل كل يوم.. غير لو نزلت تاني علشان أقضي مصالح البيت يعني هدفع ضعف اللي كنا بندفعه في المواصلات أصلا، حرام كده والله إحنا كده عايزين مرتب تاني علشان المواصلات بس”.

وصرح أحد ضباط شرطة المرور المتواجدين أثناء عملية النقل، بأن قرار نقل الموقف جاء بسبب أن منظر النيل غير واضح للمواطنين، وبالتالي تم نقله لأمام حديقة درة النيل، مؤكدا على السائقين الالتزام بالموقف الجديد، ومن يتجاهل سيتم سحب رخصه في الحال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023