شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشافعي: مرت 6 أشهر على إعلان الحكومة تطوير مشروع الدلتا ولم يحدث شيء!

الشافعي: مرت 6 أشهر على إعلان الحكومة تطوير مشروع الدلتا ولم يحدث شيء!
قال نائل الشافعي، مدير موسوعة "معرفة" الإلكترونية، إنه على الرغم من مرور ستة أشهر على إعلان الحكومة المصرية، قبيل المؤتمر الاقتصادي، أن بريتش بتروليوم ستنفق 12 مليار دولار على تطوير مشروع غرب الدلتا العميق للغاز ولم يحدث شئ س

قال نائل الشافعي، مدير موسوعة “معرفة” الإلكترونية، إنه على الرغم من مرور ستة أشهر على إعلان الحكومة المصرية، قبيل المؤتمر الاقتصادي، بأن بريتش بتروليوم ستنفق 12 مليار دولار على تطوير مشروع غرب الدلتا العميق للغاز ولم يحدث شيء سوى تسريح الشركة للعمال.

وقال -عبر منشور له على “فيس بوك”-: “مرت ستة أشهر على إعلان الحكومة المصرية، قبيل المؤتمر الاقتصادي، أن بريتش بتروليوم ستنفق 12 مليار دولار على تطوير مشروع غرب الدلتا العميق للغاز، ولم يحدث شيء سوى أن الشركة سرّحت عمال”.

وأضاف: “وكنت قد قلت يومها إن تلك الشركة تسقع الامتياز منذ 1992، ولن تفعل شيئًا”، متسائلاً: “هل كان اللواء عبعاطي يحاول إشاعة التفاؤل في مصر، هذه المرة باختلاق أخبار سارة عن غاز شرق المتوسط؟”.

وتابع “الشافعي”: “في رومانيا 1985، مع تراكم الأكاذيب المتناقضة لنظام تشاوشسكو، فرضوا قانونًا يحظر الاحتفاظ بصحف لأكثر من عامين، أو تداول محتواها”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023