شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يجتمع اليوم ليحسم مصير شيكابالا

الزمالك يجتمع اليوم ليحسم مصير شيكابالا
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماع هام فى الساعة السابعة مساء اليوم لبحث إمكانية عودة اللاعب محمود عبد الرزاق "شيكابالا" لاعب الفريق السابق وإتمام التعاقد مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي وإعارته

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعًا مهمًّا في الساعة السابعة مساء اليوم لبحث إمكانية عودة اللاعب محمود عبد الرزاق “شيكابالا” لاعب الفريق السابق وإتمام التعاقد مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وإعارته للإسماعيلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق اتمام التعاقد مع شيكابالا، إلا أن اللاعب لم يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل عودته للزمالك وإعارته إلى الاسماعيلي ليعلن بعدها مجلس الزمالك فسخ التعاقد مع اللاعب.

وقام شيكابالا بتقديم اعتذار رسمي لمجلس الإدارة وجماهير النادي لتخلفه عن حضور المؤتمر الصحفي.

ومحمود عبد الرازق الشهير بـ”شيكابالا” من “مواليد 5 مارس 1986 في محافظة أسوان” هو لاعب كرة قدم مصري لاعب سابق بصفوف نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ويُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبه الجماهير بـ”الفهد الأسمر”، درّج في فرق الناشئين بالزمالك وانضم للفريق الأول وكان عمره 15 عامًا و8 شهور فقط وقضى موسمين بالفريق الأول، وبعدها انتقل إلى نادي باوك سالونيك اليوناني.

كان معشوق جماهير باوك ووصفته الصحف اليونانية أنه “ريفالدو اليونان” نظرًا لأنه يمتلك مهارات خاصة في قدمه اليسرى ونشرت المجلات الرياضية الكثير من التقارير عنه مما زاد من شعبيته في اليونان.

حقق شيكابالا 19 بطولة مختلفة دولية ومحلية وإفريقية أحرز فيها 38 هدفًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023