شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إرسال جيش للحرب في اليمن.. بروز هاشتاج “جيش قطر يتجه لسحق الحوثي”

بعد إرسال جيش للحرب في اليمن.. بروز هاشتاج “جيش قطر يتجه لسحق الحوثي”
برز هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حمل إسم # جيش_قطر_يتجه_لسحق_الحوثي ، وذلك بع أن أفادت تقارير إعلامية بأن قطر أرسلت آلاف الجنود المزودين بأسلحة ثقيلة، إلى اليمن لمحاربة الحوثيين على الأرض.

برز هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حمل إسم # جيش_قطر_يتجه_لسحق_الحوثي ، وذلك بعد أن أفادت تقارير إعلامية بأن قطر أرسلت آلاف الجنود المزودين بأسلحة ثقيلة، إلى اليمن لمحاربة الحوثيين على الأرض.

وتوافدت تغريدات عديدة على الهاشتاج، حملت العديد من الآراء المباركة والرافضة لفكرة إرسال جنود من الخليج للحرب ضد الحوثيين في اليمن.

غرد فيصل محمد المرزوقي قائلاً: “أهل اليمن أدرى بشعابها، والدخول بأراضيها حماقة أيًّا كان، والخسائر التي تعرضنا لها في اليومين الماضيين تفترض أن نتوقف”.

وقال جبريل مغردًا: “إذا اشتكى من خليجنا “بلد” باقي قواتنا تصير له “سند”، الله يحفظنا ولا يفرق كلمتنا”.

وقالت مغردة صاحبة حساب يحمل اسم شمرية العراق: “أيعقل بلد صغير مثل قطر والبحرين يرسلون جيوشهم، وأكبر جيش في مصر يتفرج من بعيد على إخوانه وهم يدافعون عن الإسلام؟!”.

وعلق حساب يحمل اسم ضمير متصل: “الصراحة حكام الخليج زجوا بأبنائهم بمحرقة لايخرجون منها، فشعب اليمن متمرس لفنون القتال وحرب الشوارع”.

وغرد علوش قائلاً: “اللهم سدد رميهم واجعل تحرير اليمن على أيديهم”.

وكانت قوات التحالف العربي قد منيت بخسائر في الأرواح هي الأكبر منذ بداية حملتها في اليمن، بسبب انفجار ضخم وقع بمخزن عسكري في صافر بمحافظة مأرب يوم الجمعة 4 سبتمبر نتج عنه مقتل 45 قتيلًا من الجنود الإمارتيين و10 من الجنود السعوديين و5 من القوات البحرينية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020