شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بتروجت يقدم صفقاته الجديدة اليوم قبل مواجهة الأهلي

بتروجت يقدم صفقاته الجديدة اليوم قبل مواجهة الأهلي
أعلن نادي بتروجت عن إقامته لمؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء ، فى أحد فنادق السادس من أكتوبر، من أجل تقديم الصفقات الجديدة بعد إعادة هيكلة الفريق بشكل كامل بضم ما يقرب من 15 لاعبًا، أبرزهم أحمد جعفر والغانى يعقوبا والمعتصم سالم.

أعلن نادي بتروجت عن عزمة إقامة مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في أحد فنادق السادس من أكتوبر، وذلك لتقديم الصفقات الجديدة للنادي، بعد إعادة هيكلة الفريق بشكل كامل بضم ما يقرب من 15 لاعبًا، أبرزهم أحمد جعفر والغاني يعقوبا والمعتصم سالم.

ومن المقرر أن يحضر مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة أشرف الكراديسي، المؤتمر من أجل تدعيم اللاعبين، بالإضافة إلى حضور المهندس محمد الشيمي، رئيس الشركة، لرفع الروح المعنوية للاعبي الفريق قبل منافسات الموسم المقبل، بالإضافة إلى الإعلان عن الشعار الجديد للنادي البترولي بعد تغيير التصميم القديم.

ويواجه الفريق البترولي النادي الأهلي 16 سبتمبر الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، في أول مباراة رسمية تحت القيادة الفنية لأحمد حسن الذي تولى المهمة خلفًا لرمضان السيد.

وبتروجيت هو فريق كرة القدم من شركة البترول المصري، والذي تمت ترقيته إلى الدوري المصري الممتاز لأول مرة منذ تأسيسها منذ تسع سنوات لموسم 2006-2007. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023