شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد حسن يتراجع عن اللعب أمام الأهلي

أحمد حسن يتراجع عن اللعب أمام الأهلي
تراجع أحمد حسن المدير الفنى لبتروجيت عن اللعب أمام الأهلى فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر المقرر لها السادس عشر من سبتمبر الجارى.

تراجع أحمد حسن، المدير الفني لبتروجيت، عن اللعب أمام الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر المقرر لها السادس عشر من سبتمبر الجاري.

وجاء قرار “الصقر” بالتراجع عن العودة للمستطيل الأخضر لرغبته في التركيز في قيادة الفريق البترولي كمدير فني من خارج الخطوط في أولى تجاربه التدريبية وخوفًا من خسارة اللقاء بنتيجة ثقيلة؛ الأمر الذي قد يجعل الإعلام يهاجمه ويتهمه بالأنانية والرغبة في الشو الإعلامي على حساب مصلحة بتروجيت العامة.

ويدين أحمد حسن بالفضل لمسؤولي بتروجيت لتعاقدهم معه كمدير فني للفريق لأول مرة في تاريخه الناصع كلاعب بجانب دعمه بلاعبين متميزين في جميع المراكز.

أحمد حسن لاعب نادي الزمالك والنادي الأهلي السابق وقائد المنتخب المصري سابقًا، من مواليد 1975 بمحافظة المنيا، أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الإفريقية والعالم مشاركة في المباريات الدولية برصيد 184 مباراة.

و أعلن أحمد حسن في 30 نوفمبر 2013 عن اعتزالة كرة القدم نهائيًا بعد مشوار حافل في الملاعب دافع خلاله عن الفرق العديدة التي لعب لها داخل وخارج  مصر وأنهى مشواره في نادي الزمالك بعد الفوز معه ببطولة كأس مصر 2013 وتولى منصب مدير الكرة للمنتخب مصر لكرة القدم ويعتبر أحمد حسن اللاعب المصري الوحيد الذي أحرز بطولات لكل الأندية التي لعب لها داخل مصر وخارجها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023