شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارات مكثفة للتحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح

غارات مكثفة للتحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح
قصف الطيران الحربي التابع لقوات التحالف اليوم الأربعاء، غارات جوية مكثفة على مواقع ومعسكرات تقع تحت سيطرة المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بالعاصمة صنعاء

قصف الطيران الحربي التابع لقوات التحالف اليوم الأربعاء، غارات جوية مكثفة على مواقع ومعسكرات تقع تحت سيطرة المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بالعاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية يمنية لـ”الأناضول”، أن طيران التحالف شن نحو 11 غارة جوية استهدف من خلالها معسكر “الصيانة” في منطقة “حي صوفان” شمال صنعاء، ومعسكر “السواد” في منطقة حزيز جنوب العاصمة ومواقع يسيطر عليها الحوثيون في محيط المعسكرين.

وأكدت المصادر أنه سمع دوي انفجارات عنيفة في تلك المواقع، كما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها بشكل كثيف.

وجاءت الغارات، حسب المصادر، عقب فشل الحوثيين في إطلاق صاروخ بعيد المدى من أحد المعسكرات التي يسيطرون عليها في العاصمة صنعاء.

على صعيد متصل، شن طيران التحالف عدة غارات جوية على مواقع المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الغارات استهدفت مواقع ونقاط تفتيش يتمركز فيها الحوثيون وسط مدينة البيضاء عاصمة المحافظة، وأدى ذلك إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، بالإضافة إلى تدمير آليات آليات عسكرية تابعة لهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023