شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اقتحامه من قبل قوات الاحتلال.. تويتر يشتعل بهاشتاج”#المسجد الأقصى”

بعد اقتحامه من قبل قوات الاحتلال.. تويتر يشتعل بهاشتاج”#المسجد الأقصى”
اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدد من "الهشتاجات" عقب ورود أخبار عن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى اليوم واعتدائها على المصلين والمرابطين فيه ، فبرز هاشتاج # المسجد الأقصى.

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدد من “الهشتاجات” عقب ورود أخبار عن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى اليوم واعتدائها على المصلين والمرابطين فيه، فبرز هاشتاج # المسجد الأقصى الذي شهد العديد من التعليقات الغاضبة.

يقول الداعية الإسلامي السعودي د. عائض القرني: “اللهم صُب على اليهود سحائب غضبك، وسوط عذابك، وطهر المسجد الأقصى من رجسهم”.

ويغرد عبد الله الشايجي: “بلطجة وعنصرية الصهاينة الوقحة.. قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتشتبك مع المرابطين منذ أمس وتلحق إصابات بهم وتمنع المصلين من الدخول”.

ويطالب عبدالمانع العجمي  من الأمة الإسلامية ، أن يكون لها موقف حازم مع قضية المسجد الأقصى .

ويغرد وليد الطبطبائي ” العدوان الصهيوني المتكرر على المسجد الأقصي يجب أن يقابله فعل مناسب أو على الأقل مقاطعة بدل فتح السفارات وإرسال وفود “.

كان شهود عيان قد أكدوا إن قوات الاحتلال الإسرائيلية اقتحمت باحة المسجد بعد انتهاء صلاة الفجر اليوم بدقائق بأعداد كبيرة لإخلائه من المعتكفين فيه لتأمين دخول المستوطنين قبل ساعات من بدء الاحتفال بمناسبة ما يسمى بـ “عيد رأس السنة العبرية”، ما أدى إلى اندلاع مواجهات داخل باحات المسجد وصلت حتى المصلى القبلي الذي أمطرته قوات الاحتلال بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى في صفوف المصلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023