شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات أمن المنوفية تلقي طبيبًا من الطابق الخامس أثناء اعتقاله

قوات أمن المنوفية تلقي طبيبًا من الطابق الخامس أثناء اعتقاله
ألقت قوات أمن الانقلاب بالمنوفية، الدكتور محمد محمود الأودن، طبيب التخدير بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم، من شرفة منزله بالطابق الخامس في مدينة أشمون، بعد مداهمة منزله لاعتقاله.

ألقت قوات الأمن بالمنوفية، الدكتور محمد محمود الأودن، طبيب التخدير بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم، من شرفة منزله بالطابق الخامس في مدينه أشمون، بعد مداهمة منزله لاعتقاله.

وقال “علام محمد” محامي المعتقل: إنه وفي تمام الثالثة فجر اليوم الإثنين، قامت قوات الأمن التابعة لداخلية الانقلاب، باقتحام منزل 4 من معارضي العسكر بالمنوفية، من بينهم الدكتور محمد محمود الأودن، وقامت القوات المقتحمة بإلقاء الدكتور من شرفة منزله بالدور الخامس على أحد المنازل المجاورة، ليصاب بكسور مضاعفة بجميع أنحاء جسده.

وأضاف محاميه -في تصريح خاص لـ”رصد”- أن مستشفى أشمون العام رفض استقباله بعد إجراء فحوصات له؛ وذلك لسوء حالته الصحية، مضيفًا أنه تم نقله للمستشفى التعليمي بشبين الكوم؛ حيث يحتاج لأكثر من عملية جراحية.

وذكر “علام”، أن ضابطًا يدعى “محمد أبو العزم” من شبين الكوم، منع زملاءه الأطباء من زيارته، وكذلك منع أهله من زيارته في المستشفى واضعًا حراسة حول غرفته، كما هدد أهالي المعتقل بالاعتقال حال الاقتراب من الغرفة.

انتقلت نيابة شبين الكوم للمستشفى لسؤال المعتقل، إلا أنها لم تستطع سؤاله نظرًا لسوء حالته الصحية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023