شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف قطاع الدواء ينضم لطابور المتظاهرين أمام مجلس الشعب

تحالف قطاع الدواء ينضم لطابور المتظاهرين أمام مجلس الشعب
تظاهر العشرات من أعضاء تحالف العاملين بقطاع الدواء اليوم الأحد 11 مارس 2012، أمام مجلس الشعب، مطالبين بتطهير شركات الأدوية...

تظاهر العشرات من أعضاء تحالف العاملين بقطاع الدواء اليوم الأحد 11 مارس 2012، أمام مجلس الشعب، مطالبين بتطهير شركات الأدوية التابعة للشركة القابضة للأدوية من الفساد المالي والإداري.

وأكد أحد المتظاهرون أن جميع رؤساء إدارة شركات الأدوية يعملون لصالح شركات القطاع الخاص ويرفضون تصنيع عدد كبير من الأدوية الحيوية لصحة الشعب المصري، كما أنهم بوقف العمل بكثير من الأقسام الإنتاجية دون أسباب حقيقية وذلك لأنهم يعملون بهذه الشركات بمرتبات ضخمة.
وانتقد في تصريح لـ"رصد.كوم" قرار النيابة العامة بوقف التحقيق في البلاغات المقدمة من التحالف ضد رؤساء الشركات.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "ليه يا مرسي ليه ليه.. عينت مجدي تانى ليه"، و"يا نواب البرلمان فين التغيير.. انتوا وعدتونا بالتطهير"، و"سامع صوت عمال بينادى إحنا في وادى وانتوا في وادى"، كما رفعوا عدة لافتات كتب عليها: "أنقذوا قطاع الدواء من أجل صحة وسلامة الشعب المصري"، و"الشعب يريد خلع الفساد من داخل الشركات".
يذكر أن تحالف العاملين بقطاع الدواء يضم جميع شركات الأدوية التابعة للشركة القابضة للأدوية والبالغ عددهم 11 شركة، برئاسة محمود المليجى ويهدف إلى حماية سوق الدواء المصرس من التلاعب والمساهمة في النهوض بصناعة الدواء، وإيقاف إهدار المال العام بشركات قطاع الأعمال.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020