شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..قناة يمنية تبث حديثًا لجندي سعودي تزعم أنه أسير لدى الحوثيين

بالفيديو..قناة يمنية تبث حديثًا لجندي سعودي تزعم أنه أسير لدى الحوثيين
تحدث الجندي باسم الأسرى من الجيش السعودي قائلًا "أولًا.. نوجه شكرنا وتقديرنا للجيش اليمني والشعب اليمني الشقيق المدافع عن حقوقه ووطنه والذي كان تعامله معنا على أحسن ما يكون قبل حربنا معهم".

بثت قناة “المسيرة” التابعة لجماعة الحوثيين في اليمن، مقطع فيديو مسجل، يحوي حديثًا لأحد الجنود ويدعى “إبراهيم عراج محمد حكيم”، قالت عنه القناة إنه لأسير سعودي وقع في قبضة الحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح.

وخلال المقطع المصور، أبدى الجندي السعودي ندمه الشديد على الاشتراك في الحرب على الحوثيين بحسب المقطع.

وعرف الجندي السعودي نفسه بأنه ينتمي للكتيبة الرابعة، والرتبة (أ)، والمنطقة في إحدى المزارع.

وتحدث الجندي باسم من أسماهم “أسرى الجيش السعودي لدى الحوثيين” قائلًا: أولًا.. نوجه شكرنا وتقديرنا للجيش اليمني والشعب اليمني الشقيق المدافع عن حقوقه ووطنه والذي كان تعامله معنا على أحسن ما يكون قبل حربنا معهم، ولم نشعر للحظة بالغربة عندهم وكأننا جئنا لزيارتهم وليس لقتالهم.

وأضاف “وأوجه مناشدتي للجيش السعودي ووزراة الدفاع بوقف هذه الحرب التي لن يأتي من ورائها إلا الدمار والقتل لأشقائنا في اليمن؛ لأننا أخوة في الدين والجوار، فهذه الحرب فيها إساءة لعلاقة الجوار بين البلدين”.

وتابع قائلًا: “وأخيرًا وجه الجندي السعودي رسالته لعائلته، أنه بخير حال داعيًا الله أن يجمعه بهم في القريب العاجل بإذن الله”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023