شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مشادة بين الإبراشي ومحافظ دمياط السابق بسبب سما المصري

بالفيديو.. مشادة بين الإبراشي ومحافظ دمياط السابق بسبب سما المصري
نشبت مشادة بين الإعلامي وائل الإبراشي واللواء طارق خضر، محافظ دمياط السابق، على الهواء مباشرة؛ بسبب رفض اللواء استضافة الراقصة سما المصري.

نشبت مشادة بين الإعلامي وائل الإبراشي، واللواء طارق خضر، محافظ دمياط السابق، على الهواء مباشرة؛ بسبب رفض اللواء استضافة الراقصة سما المصري.

وهاجم الإبراشي، اللواء طارق خضر، على الهواء قائلًا: “أنا بعمل بشكل صحفي، وهتلاقي كل القضايا، وبدليل إنك قاعد معايا ومنمتش”.

ورد خضر، في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” قائلًا: “إنت بتتكلم وكإنك في القرن 18″، فقاطعه “الإبراشي” قائلًا: “الحلقات دي هي اللى خلتك ما نمتش، وبعدين إنت هتتدينى كتالوج اشتغل بيه، ما أنت كنت محافظ دمياط في زمن الإخوان، إنت هتعلمني الوطنية”.

بدوره، رد محافظ دمياط السابق على الإبراشي قائلًا: “كلنا قبلنا المنصب علشان مصر والرئيس السيسي، كان وزير دفاع في عهد الإخوان، واللواء محمد إبراهيم ومحدش شكك فيه، أنا يهمني البلد، والإعلام بيسيئ للبلد”.

فرد الإبراشى قائلًا: “إنت هتديني درس، إنت مالك ومال الإعلام، إنت كنت شغال مع الإخوان في عز عصر استبدادهم، وببساطة شديدة اقفل التليفزيون ونام نومًا عميقًا واسترجع ذكرياتك في عملك مع الإخوان وطهر نفسك من الدنس”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023