شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق اليهود.. قتل عميد شرطة.. إجازة عيد الأضحى.. أبرز العناوين

حريق اليهود.. قتل عميد شرطة.. إجازة عيد الأضحى.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار قتل عميد شرطة بالعريش، والتكثيفات الأمنية أمام دار القضاء العالي قبيل وصول النائب العام الجديد، وإجازة عيد الأضحى، عناوين الصحف الصادرة، صباح اليوم الأحد.

تصدرت أخبار قتل عميد شرطة بالعريش، والتكثيفات الأمنية أمام دار القضاء العالي قبيل وصول النائب العام الجديد، وإجازة عيد الأضحى، عناوين الصحف الصادرة، صباح اليوم الأحد.

حارة اليهود

أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق، بفتح تحقيق عاجل وموسع في الحريق الهائل الذي طال عددًا كبيرًا من المحلات بحارة اليهود.

قتل عميد شرطة

قال مسؤول مركز الإعلام الأمني، إن العميد أحمد محمد عبدالستار عسكر، من قوة قطاع مصلحة الأحوال المدنية بالعريش، قتل مساء السبت؛ إثر قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه بشارع الخزان، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش.

حريق حارة اليهود

تمكن رجال الدفاع المدني بالقاهرة، من السيطرة على حريق هائل التهم عقارًا بداخله عدد من المحلات التجارية والمخازن بحارة اليهود بالعتبة؛ حيث انتقل اللواءان خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، وهشام العراقي، مدير المباحث، إلى مكان الحريق وتابعا جهود رجال الدفاع المدني خلال إخمادهم كرات اللهب.

قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة القليوبية، عن قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 5 ساعات، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساءً اليوم الأحد، وحتى الساعة الثالثة صباح غدٍ الإثنين؛ وذلك لأعمال غسيل الشبكات بالكلور.

صلاة العيد

حددت الحسابات الفلكية للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك في محافظات ومدن جمهورية مصر العربية. وأشارت الحسابات الفلكية، إلى أن وقت الصلاة في محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف وبنها سيكون في الساعة السادسة و9 دقائق، وأن حلايب أول المدن المصرية التي ستؤدي صلاة العيد في الساعة الخامسة و57 دقيقة، فيما ستكون مدينة السلوم آخر المدن المصرية التي سيؤدي قاطنوها الصلاة في الساعة السادسة و33 دقيقة.

تكثيف أمام دار القضاء العالي

شهد محيط دار القضاء العالي بمنطقة الإسعاف، استعدادات أمنية؛ لترقب وصول النائب العام الجديد، المستشار نبيل صادق، في أول يوم عمل رسمي بعد تولي مهام عمله.

وصول آخر حاج مصري

أعلن اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، اكتمال وصول جميع حجاج بعثة الحج المصرية؛ وذلك بعد وصول آخر أفواج حجاج الهيئات صباح اليوم الأحد إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

إجازة العيد

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، اليوم الأحد، قرارًا بأن تكون إجازة عيد الأضحى المبارك خمسة أيام تبدأ من يوم الأربعاء المقبل وتنتهي الأحد الموافق 27/9/2015، وذلك بالنسبة للعاملين في الوزرات والمصالح الحكومية والهيئات العامة والقومية ووحدات الإدارة المحلية.

مخدرات السائقين

أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عن نتائج كشف تعاطي المخدرات بين سائقي الطرق السريعة خلال شهري يوليو وأغسطس؛ حيث تم الكشف على 9823 سائقًا، وتبين تعاطي 1833 حالة للمواد المخدرة، في حين جاء عدد الحالات السلبية 7990 حالة، لافتة إلى أن نسبة تعاطي المواد المخدرة في الحالات التي تم الكشف عنها بلغت 18.6%.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023